رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

طوارئ في "الجبلاية" بعد توجيهات الرئيس بتعيين مدير فني وطني للمنتخب الأول

الجمعة 02/أغسطس/2019 - 07:05 ص
كتب: مودي محمد
طباعة
علمت «البوابة» أن هناك حالة طوارئ داخل اتحاد الكرة، برئاسة ثروت سويلم، عقب تكليف الرئيس عبدالفتاح السيسي، الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب، خلال المؤتمر السابع للشباب الذي أقيم أمس الأول في العاصمة الإدارية الجديدة، بإسناد مهمة تدريب منتخب مصر إلى مدير فنى وطني خلال الفترة المقبلة.
وقال مصدر باتحاد الكرة لـ"البوابة" أن ثروت سويلم بدأ في التواصل مع المدربين المرشحين لتنفيذ تكليف الرئيس السيسي، وأبرزهم حسام البدرى رئيس نادى بيراميدز سابقا، وحسام حسن مدرب نادى سموحة، وحسن شحاتة مدرب الفراعنة سابقا، وإيهاب جلال المدير الفني الحالي لفريق المصري البورسعيدي.. وتابع المصدر أن المفاوضات تقترب جدا من "البدرى" لأن هناك تواصلا كبيرا خلال الأيام الماضية.
كما بدأ ثروت في تشكيل اللجنة الخماسية التي من المقرر لها أن تدير أعمال اتحاد الكرة تحت إشرافه، حتى عقد جمعية عمومية طارئة، لتخفيف الضغوط عليه خاصة في ظل انطلاق الموسم الكروي الجديد.
وأكد المصدر أن ثروت سويلم يتواصل مع محمد فضل لتولي مهمة الإشراف على المنتخب الوطني، وذلك بعد نجاحه في تنظيم بطولة الأمم الإفريقية 2019.
كما تحدث سويلم مع أعضاء الجمعية العمومية لعقد جمعية عمومية طارئة في أقرب وقت لتصحيح الأوضاع في الجبلاية.
وفي السياق ذاته، عملت "البوابة" أن أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة المستقيلين قرروا نزول الانتخابات القادمة، وهم أحمد شوبير وهاني أبو ريدة وأحمد مجاهد ومجدي عبدالغني، فيما قرر آخرون اعتزال أعمال الإدارة ومنهم سيف زاهر وحازم إمام وخالد لطيف وعصام عبدالفتاح.
ومن جهةٍ أخرى، طلب ثروت سويلم من شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الوطني الأوليمبي، تقريرًا مفصلًا مطالب معسكرات المنتخب الأوليمبي خلال الفترة المقبلة، والتي تشهد مشاركة الفراعنة في التصفيات الإفريقية المؤهلة لأوليمبياد طوكيو 2020.
"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟