رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

محلية النواب من مطروح: حل إشكاليات مباني الجامعة الجديدة ضرورة

الجمعة 19/يوليه/2019 - 10:12 م
المهندس أحمد السجينيى
المهندس أحمد السجينيى
محمد العدس - نشأت أبوالعينين
طباعة
طالبت لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، برئاسة المهندس أحمد السجيني، بحل إشكاليات مبنى جامعة مطروح الجديدة من أجل استكمال الأعمال بها، بعد أن حصلت على جميع الموافقات اللازمة للانفصال عن جامعة الإسكندرية وبناء عدد من الكليات الجديدة بها.
جاء ذلك فى إطار زيارتها لمحافظة مطروح اليوم الجمعة لبحث إشكاليات الصرف الصحي وتقنين الأراضي والمشروعات المتعثرة وغيرها من إشكاليات المحافظة، يرافقهم اللواء مجدي الغرابلي محافظ مطروح، ونواب مطروح، وبعض القيادات التنفيذية.
وأكد المحافظ على أنه بالتنسيق مع الجهات المعنية جارٍ استكمال الأعمال التي توقفت من قبل المقاول الذي يقوم بها، سبب فروق الأسعار ما بين ما هو متفق عليه، وارتفاعها مؤخرًا، بعد تعويم الجنية، مؤكدا على أنه سيتم كل ذلك وفق القانون، في إطار الحفاظ على المال العام، ومحاسبة المخطئ في تسبب وقف الأعمال، مشيرا إلى أن الجامعة تم توفير لها كل الإمكانيات بشأن الأراضي المطلوبة والتي تعد في ولاية المحافظة.
واتفق معه رئيس اللجنة أحمد السجينى، على أنه ما دامت الموافقات تم الانتهاء منها وتوفير كافة الإمكانيات لابد من استكمال الأعمال رضا علي تقديم الخدمة التعليمية المطلوبة لأبناء مطروح.
يترأس وفد لجنة الإدارة المحلية المهندس أحمد السجينى، ويضم الوفد النواب، بدوي النويشي، وكيل اللجنة، ومحمد الدامي أمين سر اللجنة، ومحمد الحسيني، وسيد حماد موافى، وصابر عبد القوي، ورشاد شكري، وعلي عتمان، وسليمان العميري، وعبد الحميد كمال، ومحسن أبو سمنة، وأحمد الشريف، ويسري الأسيوطى، والمستشار رضا حسين أمين لجنة الإدارة المحلية، وأحمد جابر ومحمد صبحي من أمانة اللجنة، وبحضور نواب مطروح أحمد رسلان، وصلاح عياد، وفوزي مصيبع، وصلاح عياد، ورزق جالي.
"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟