رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بالفيديو.. المتحدث العسكري يكشف تفاصيل إحباط هجوم انتحاري على ارتكاز أمني بشمال سيناء

الخميس 18/يوليه/2019 - 11:53 م
العقيد أركان حرب
العقيد أركان حرب تامر الرفاعى، المتحدث العسكري الرسمى باسم ا
محمد النجار
طباعة
أكد العقيد أركان حرب تامر الرفاعي، المتحدث العسكري للقوات المسلحة، أن يقظة العناصر الأمنية كانت سببا رئيسيا في إحباط الهجوم الانتحاري الذي استهدف أحد الارتكازات الأمنية، اليوم الخميس، بشمال سيناء، لافتًا إلى أنه تم التعامل مع الانتحاري واستهدافه قبل أن يصل إلى الارتكاز الأمني، مشيرًا إلى أن نجاح العملية جنب الجميع خسائر كبيرة.
وأضاف، خلال مداخلة هاتفية على التليفزيون المصري، أن العناصر الإرهابية تقوم بمحاولات يائسة بغرض تشويه التقدم الذي تحدثه الدولة في مختلف المجالات، ناعيًا أحد أفراد القوات المسلحة الذي استشهد خلال التعامل مع الإرهابي.
وكشف المتحدث العسكري، عن تفاصيل إحباط الهجوم الانتحاري، قائلًا: إن الارتكاز الأمني موجود في منطقة في مدخل أحد أحياء مدينة الشيخ زويد المأهولة بالكثافة السكانية، ويوجد به إحدى الأسواق وموقف للسيارات، لافتًا إلى أن أحد عناصر التأمين، راقب أحد العناصر الإرهابية، وهو يحاول التسلل نحو الارتكاز الأمني، وعلى الفور تعامل معه قبل الوصول إلى الارتكاز، وتنفيذ العملية الإرهابية.
وقال المتحدث العسكري للقوات المسلحة: إن القوات المسلحة المصرية والشرطة المدنية بذلت مجهودًا واضحا خلال الفترة الماضية في دحر الإرهاب والقضاء على العناصر الإرهابية في شمال سيناء، والعمل على تدمير الكثير من البؤر الإرهابية. 
"
من ترشح لقيادة منتخب مصر؟

من ترشح لقيادة منتخب مصر؟