رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
ads
ads
اغلاق | Close

أمن البحر الأحمر ينجح في إعادة فتاة لأسرتها بعد هروبها بسبب قصة حب

الإثنين 24/يونيو/2019 - 07:22 م
قوات الامن
قوات الامن
مصطفى بكر عبدالوهاب
طباعة
بسبب علاقة عاطفية استمرت 3 سنوات دون علم أهلها، هربت فتاة من الغربية من أهلها، وعقب البحث وتتبع هواتفها، تمكنت الأجهزة الأمنية رصد مكان اختفائها في مدينة الغردقة.
وبالتنسيق مع مديرية أمن البحر الأحمر ونظيرتها بالغربية تم ضبط الفتاة وصديقها بإحدى الشقق بالغردقة، وقامت مديرية أمن البحر الأحمر بتسليمها إلى مديرية امن الغربية.
كشفت الأجهزة الأمنية بالبحر الأحمر، اليوم، غموض اختفاء فتاة في العقد الثالث من عمرها، عقب تغيبها لعدة أيام عن منزلها بقرية سندبسط بدائرة مركز زفتى، بشكل مفاجئ، وأكدت التحريات الأمنية تواجدها بإحدى المناطق السكنية بمدينة الغردقة.
وتعود تفاصيل الواقعة، عندما تلقى اللواء طارق حسونة، مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور مركز زفتى يفيد بورود بلاغ من أفراد أسرة بقرية سندبسط بدائرة المركز، تفيد باختفاء ابنتهم (س. ص.- 26 سنة) فى ظروف غامضة عقب خروجها من منزل الأسرة لقضاء حوائجها منذ أسبوع.
وعلى الفور أمر مدير الأمن بتشكيل فريق بحث جنائي قاده اللواء السعيد شكري مدير المباحث الجنائية، والرائد أحمد سامي مصلح رئيس فرع البحث الجنائي بمركزي زفتى والسنطة، وقوات من الشرطة السرية والنظامية، لكشف غموض الواقعة والتأكد من وجود شبهة جنائية في اختفاء الفتاة من عدمه.
وعقب تقنين الإجراءات الأمنية وفحص سلوك الفتاة وعلاقتها بأفراد أسرتها والجيران وباستئذان النيابة العامة بتتبع أرقام هاتفها المحمول، تم تحديد موقع تواجدها بإحدى المناطق السكنية بمدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر.
وبإعداد مأمورية أمنية بالتنسيق بين ضباط إدارة البحث الجنائي بالغربية بالتنسيق مع مديرية أمن البحر الأحمر، تم ضبط الفتاة وإعادتها لأحضان أسرتها.
وأفادت مصادر أمنية بأن الفتاة كانت على تواصل مع أحد الأشخاص وارتباطها به عاطفيا، ففرت معه إلى مدينة الغردقة، بسبب خلافات أسرية بينها وبين أقاربها بقرية "سندبسط" بدائرة المركز.
وتحرر محضر بالواقعة بأمن الغربية، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

الكلمات المفتاحية

"
من تتوقع أن يفوز بكأس أفريقيا؟

من تتوقع أن يفوز بكأس أفريقيا؟