رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

حزب الغد: "هيومن رايتس ووتش" كاذبة وتعمل لصالح دول تأوي الإرهاب

الأربعاء 19/يونيو/2019 - 01:40 ص
المهندس موسى مصطفى
المهندس موسى مصطفى موسى رئيس حزب الغد
أ.ش.أ
طباعة
انتقد حزب الغد، برئاسة المهندس موسى مصطفى موسى المرشح الرئاسي السابق، تقرير منظمة "هيومن رايتس ووتش" الأخير حول وفاة محمد مرسي العياط أمس أثناء جلسة محاكمته.
وذكر الحزب، في بيانه أمس الثلاثاء، أنه بات واضحًا تحدى منظمة "هيومن رايتس ووتش" السافر والمستمر واتهامها الدائم والساقط لمصر وقيادتها وأخيرًا ما صدر عنها من أكاذيب حول وفاة المعزول محمد مرسي والذي توفى أمام الجميع وأمام أعين العالم أجمع في المحكمة بعد أن طلب الكلمة للدفاع عن نفسه وأعطته المحكمة هذا الحق.
وأضاف الحزب أن هذه الاتهامات الزائفة أصبحت تروج من أعداء الوطن بمساندة تركيا وقطر وبزعامة جماعة الإخوان الإرهابية العالمية والتي تساندهم دائما هذه المنظمة المشبوهة.
وأكد حزب الغد ضرورة التصدي لمنظمة "هيومن رايتس ووتش" الكاذبة والتي تبحث عن التربح وتعمل كواجهة للمنظمات والدول التي تأوى الإرهاب وخاصة منظمة الإخوان الإرهابية العالمية ولها أجندة ممولة واضحة وممنهجة لمحاولة ترويج فكر كاذب للرأي العام العالمي يهدف إلى إسقاط مصر وتسليمها لتنظيم الإخوان الإرهابي العالمي.
وشدد الحزب على أن مرسي محكوم عليه بالمؤبد والإعدام ومارس كل حقه بالدفاع عن نفسه ولكن نظرية الاستمرار في مهاجمه مصر بكافة الوسائل الإعلامية التركية الفاسدة والممولة خصيصا لاستخدام كافة الأساليب الملتوية والكاذبة ضد مصر أصبحت هي الهدف الأساسي لهؤلاء المرتزقة.
ودعا الحزب إلى اتخاذ مواقف قانونية حاسمة دوليا ضد تلك الدول المحرضة وهذه المنظمات الفاسدة التي تبث فقط سمومها على الشعوب معتقدين أن التجارة بالموت أصبحت شيئا مشروعا.
وشدد على أن مصر لم ولن تتراجع أبدًا أمام هؤلاء الإرهابيين لأن شعبها شعب واع ولا يتأثر بمثل هذه الافتراءات، محذرا من التمادي فى هذه الأكاذيب.
"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟