رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

الجرعات الزائدة وحش يلتهم المدمنين.. الاستروكس ينهي حياة شاب بالحدائق.. ووفاة آخر بسبب الهيروين بالشرقية.. صقور الداخلية تنجح في ضبط 9540 ألف طربة حشيش ونحو 4 ملايين قرص لعقار الكبتاجون المخدر

الأحد 16/يونيو/2019 - 06:53 م
البوابة نيوز
كتب: عمر عزوز
طباعة
ضربات أمنية استباقية تشهدها المحافظات للقضاء على مروجي المواد المخدرة بكل أنواعها، لا سيما حملات التوعية الدائمة بخطورة الإدمان على الشباب، فتلك السموم الشيطانية لا تترك سبيلا أمام المتعاطي للنجاة، لتصبح الجرعات الزائدة منها قابضة لأرواح الشباب بشكل مفاجئ. 
"البوابة نيوز" ترصد العديد من الوقائع التي حدثت خلال الفترة الأخيرة الماضية، وانتهت بموت الشباب بسبب الجرعات الزائدة.

الجرعات الزائدة وحش
جرعة استروكس أنهت حياة شاب الحدائق داخل شقته
فى القاهرة، شهدت منطقة حدائق القبة بالقاهرة واقعة مأساوية، بعدما تمكنت الأجهزة الأمنية من العثور على جثة شاب متوفى داخل شقته فى ظروف غامضة وبعمل التحريات تبين أن سبب الوفاة جرعة مخدر استروكس زائدة أنهت حياته في الحال. 
كان بلاغ قسم شرطة حدائق القبة يفيد العثور على جثة شاب متوفى فى ظروف غامضة، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة للوقوف على أسباب الواقعة.
الجرعات الزائدة وحش
وفاة شاب نتيجة جرعة زائدة من مخدر الهيروين بالشرقية
لا تختلف تلك الوقائع كثيرا بل هي متشابهة بل تختلف من حيث نوع المخدر ففي مدينة بلبيس بالشرقية عثر الأهالي على جثة شاب فى بداية العقد الثالث بإحدى الطرقات دائرة قسم شرطة بلبيس وعلى الفور توجهت قوة من قسم شرطة بلبيس وتم التعرف على هوية "يدعي" محمد الـ " 33 سنة مقيم أنشاص" وتبين مصرعه بسبب تناول جرعة زائدة من مخدر الهروين وتحرر حضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.
الجرعات الزائدة وحش
رفاق السوء ينهون حياة صديقهم بجرعة زائدة من مخدر الهيروين
شهدت مدينة السلام حالة من الذعر الشديد بسبب العثور على جثة شاب فى العقد الثالث من العمر ملقاة بإحدى الشوارع بدائرة القسم ولا يوجد بها اثار لطعنات وبعمل التحريات تبين سبب الوفاة جرعة زائدة من مخدر الهيروين.
تعود الواقعة عندما تلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة بلاغا بوجود جثة لشاب فى العقد الثالث من العمر بالقرب من السوق القديم وبالانتقال والفحص عثر على جثة شاب يرتدى كامل ملابسه وبجواره حقنة مخدرات.
ودلت التحريات أنه توفي بجرعة مخدرات زائدة أثناء تعاطيه مع أحد أصدقائه وتركه وفر هاربا وتم ضبطه.
الجرعات الزائدة وحش
ضبط 9540 الف طربة حشيش و3 ملايين و976 ألف قرص لعقار الكبتاجون
وما تزال الاجهزة الامنية، تقف بالمرصاد ضد مهربي ومروجي تلك المواد المخدرة التي تقضى على احلام شباب الوطن حيث نجح رجال مكافحة المخدرات خلال الايام القليلة الماضية فى ضبط إحدى التشكيلات العصابية الدولية من المهربين المصريين وآخرين "يحملون جنسية إحدى الدول العربية" جلب شحنة كبيرة من مخدرى الحشيش وأقراص الكبتاجون، وسعيهم إدخالها البلاد داخل الحاويات عبر المنافذ الشرعية وترويجها لحساب عناصر التشكيل.
حيث أمكن رصدهم والوقوف على نشاطهم وهم (ثمانية أشخاص، ستة منهم يحملون جنسية إحدى الدول العربية عقب تقنين الإجراءات والتنسيق مع قطاعي الأمن الوطني والأمن العام والإدارة العامة لتأمين محور قناة السويس والسلطات الجمركية، تم ضبط حاويتين بميناء شرق التفريعة ببورسعيد، وتشكيل لجنة أمنية جمركية لجرد وفحص مشمول الحاويتين أسفرت أعمالها عن ضبط 9540 تسعة آلاف وخمسمائة وأربعون طربة من مخدر الحشيش – بلغ وزنهم 1908 واحد طن وتسعمائة وثمانية كيلو جرام بعدد 3 ملايين و976 ألف قرص لعقار الكبتاجون المخدر تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.
"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟