رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

"رياضة النواب" تثمن زيارة السيسي لتدربيات المنتخب بإستاد الدفاع الجوي

السبت 15/يونيو/2019 - 12:32 م
البوابة نيوز
محمد بكر
طباعة
ثمن المهندس أشرف رشاد الشريف، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي صباح اليوم السبت، لمعسكر المنتخب الوطني لكرة القدم خلال، تدريباته بإستاد الدفاع الجوي، مؤكدا مردودها العظيم للغاية على الروح المعنوية لجميع طاقم العمل.
وأكد رشاد، في بيان له اليوم السبت، أن توصيات الرئيس لأفراد المنتخب خلال الزيارة تعكس حرص القيادة على ضرورة الحفاظ على حضارة مصر وأهمية هذا الحدث لمصر على كافة المستويات لكونه بداية حقيقية. الدولة على رأس خريطة الاستثمار الرياضي العالمي، ولما سيساهم به في تعزيز دور السياحة وعودتها لسابق عهدها.
وأشار رئيس لجنة الشباب والرياضة، إلى أنها تعكس أيضا حجم إيمان القيادة السياسية بأهمية الرياضة كونها آلية قوية لتقارب الشعوب والحضارات ونبذ التعصب الفكري وإعلاء الروح المعنوية وتقبل الهزيمة بشرف ونزاهة، مؤكدا أن هناك تعاون كبير للغاية بين كافة المؤسسات المعنية وحرص شديد على إنجاح البطولة وعمل تنظيم جيد يليق بسمعة مصر وبحجم أشقائنا الأفارقة.
وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي قد التقى صباح اليوم السبت أعضاء المنتخب الوطني المشارك في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقبلة لكرة القدم التي ستستضيفها مصر انطلاقًا من شهر يونيو الجاري، وذلك على هامش معسكرهم ببرج العرب.
"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟