رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
ads
ads
اغلاق | Close

مشاركة متميزة لـ"مصر للطيران" بمعرض ITE الدولي في هونغ كونغ

الخميس 13/يونيو/2019 - 07:02 م
شركة مصر للطيران
شركة مصر للطيران
حنان عز الدين
طباعة
شاركت شركة مصر للطيران بجناح متميز في فعاليات معرض ITE الدولي للسفر والذى أقيم في الفترة من 13 حتى 16 يونية الجاري بمدينة هونغ كونغ، حيث يعد المعرض أكبر وأهم المعارض المعنية بصناعة السياحة والسفر.
وتعد مشاركة مصر للطيران في مثل هذه المحافل والمعارض الدولية أمرًا ضروريًا لتبادل الخبرات والمعلومات في مجال السياحة والسفر، ويعتبر هذا المعرض هو منصة التواصل والمعلومات ويوفر للشركات العارضة الفرصة لتقديمها إلى العملاء، كما يعد فرصة هامة لعرض أحدث خدماتنا المميزة لقطاع أكبر من العملاء.
وقد زار الجناح القنصل العام المصري ومستشار نائب القنصل العام في هونج كونج وأشاد كلً منهم بدور مصرللطيران في دعم حركة السياحة المصرية وأثنوا علي الخدمات الجديدة والبرامج الترويجية التي تقدمها مصر للطيران.
وحرصت مصر للطيران ممثلة في مكتبها الإقليمي بهونج كونج برئاسة يوسف جاد مدير المكتب علي استقبال زوار المعرض وتقديم كافة سبل الراحة لهم والرد على أسئلة واستفسارات السادة وكلاء السياحة ورواد المعرض المهتمين بالسفر من والى مصر بالإضافة إلى عرضه إلى أحدث الخدمات والبرامج السياحية والتسويقية المتميزه التي استحدثتها الشركة مؤخرًا من أجل العمل على راحة ورفاهية عملائها وخلق تجربه سفر فريدة وممتعة لهم خلال ساعات سفرهم على متن طائراتها.
جدير بالذكر أن مصر للطيران تسير رحلتين أسبوعيًا الي هونج كونج عبر بانجكوك يومي الإثنين والجمعة في تمام الساعة 23:10، وذلك على متن أحدث طائراتها الإيرباص 330/300.
"
هل تتوقع نجاح الجزء الثاني من فيلم الفيل الازرق ؟

هل تتوقع نجاح الجزء الثاني من فيلم الفيل الازرق ؟