رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

محمود بدر: عبدالرحيم علي يتعرض لهجمة شرسة من عملاء المخابرات القطرية

الأربعاء 05/يونيو/2019 - 08:54 م
البوابة نيوز
طباعة
أكد النائب محمود بدر، عضو مجلس النواب، أن النائب عبدالرحيم علي، رئيس مركز دراسات الشرق الأوسط في باريس ورئيس مجلس إدارة وتحرير مؤسسة "البوابة نيوز"، يتعرض لهجمة شرسة من عملاء المخابرات القطرية والتركية في فرنسا.
وأضاف "بدر" عبر حسابه الرسمى على «فيسبوك»: «خلوا واحد شغال عندهم هناك يرفع قضية عليه يتهمه بدعم النظام المصري».
وتابع: "القصة ببساطة أن ردود عبدالرحيم علي عن طريق مركز الشرق للدراسات الذى يرأسه فى باريس وجعت «كلاب قطر وتركيا» وبينت للناس مدى كذبهم ومدى إرهاب جماعة الخرفان فقرروا أن يعاقبوه.. كل الدعم للزميل النائب الوطنى ولدوره المحترم". 
وصعد رجال قطر، الراعي الرسمي لتنظيم الإخوان الدولي وقياداته الكبرى، من حملتهم الممنهجة ضد عبدالرحيم علي رئيس مركز دراسات الشرق الأوسط في باريس "سيمو".
وأقامت منظمة "عدالة وحقوق بلا حدود"، التي يترأسها فرانسوا دوروش رئيس الاتحاد الوطني للأطباء الفيدراليين في فرنسا، دعوى قضائية أمام المحكمة الجنائية الفرنسية، ضد "علي" بصفته الشخصية والاعتبارية كرئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير موقع "المرجع" المتخصص في الإسلام الحركي. وجاءت هذه الخطوة ردًا على رفض عبدالرحيم علي، تصريحات دوروش، التي تدافع عن جماعة الإخوان وتوجه انتقادات لمصر والرئيس السيسي.
ففي الوقت الذي بات فيه دوروش ضيفا دائما على فضائيات جماعة الإخوان في تركيا خلال الأشهر القليلة الماضية، راح يستغل منظمته الحقوقية للهجوم على مصر والترويج لمعلومات مغلوطة تخدم أهداف الجماعات الإرهابية وحلفائهم.
"
من تتوقع أن يفوز بكأس أفريقيا؟

من تتوقع أن يفوز بكأس أفريقيا؟