رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

"أجيري" يخشى هجوم جماهير "القلعة البيضاء" في نهائي الكونفيدرالية

الجمعة 24/مايو/2019 - 07:36 ص
علاء علي
طباعة
سيطرت حالة من الغليان على الشارع الرياضي، عقب إعلان قائمة المنتخب الوطني، والتي شهدت العديد من علامات الاستفهام، وسط اتهامات لجهاز المنتخب بالعودة لزمن "المجاملات والتوازنات"، وعلى الرغم من وجود أكثر من لاعب يستحق الانضمام لصفوف الفراعنة فى المعسكر المقرر انطلاقه 6 يونيو ببرج العرب، إلا أن القائمة لم تضم ظهير أيسر نادي الزمالك، عبدالله جمعة، أحد أبرز اللاعبين الذي أجمع عليه المدربون والمحليون، خاصة أن "جمعة" يعتبر أفضل ظهير أيسر في مصر دون منازع.
وعلمت "البوابة"، أن هناك خلافا داخل جهاز المنتخب حول الاستجابة لمطالب النقاد وضم اللاعب في القائمة النهائية للبطولة واستبعاد لاعب سموحة أحمد أبو الفتوح، البعيد تماما عن المشاركة مع فريقه.
وكشف مصدر داخل اتحاد الكرة، أن هناك أكثر من عضو بالمجلس تحدث مع إيهاب لهيطة مدير المنتخب، وهاني رمزي، مدرب الفريق، حول اختيارات الجهاز.
وأشار المصدر، إلى أنه رغم قناعه الجهاز بسوء الاختيارات ولكن جهاز الفراعنة يخشي ردود الفعل التي قد تكون أكثر سوءً في حال الاستجابة للمطالبات وتعديل القائمة.
في نفس السياق، كشف مصدر مطلع، عن تلقى أجيري، بعض النصائح خلال الساعات الماضية، بعدم حضور مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربى فى نهائى الكونفيدرالية الأفريقية الأحد المقبل، لتجنب تعرض الخواجة للهجوم من جانب الجماهير البيضاء فى مدرجات ملعب برج العرب على خلفية استبعاده عبد الله جمعة ومحمود كهربا، من قائمة الفراعنة في أمم أفريقيا.
ورغم اعتياد "أجيري" التواجد في مباريات الأهلي والزمالك على الصعيد المحلي والإفريقي لكن قد يغيب الخواجة عن نهائي الكونفيدرالية لتجنب حدوث أية أزمات مع الجماهير البيضاء.
على جانب آخر، يحدد المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني لمنتخب مصر فترة الراحة التى سيحصل عليها الثنائي محمد النني المحترف بأرسنال الإنجليزي ومحمد صلاح من الانضمام لصفوف الفراعنة في المعسكر المقرر انطلاقه 6 يونيو ببرج العرب خاصة في ظل ارتباط الثنائي بنهائي دوري أبطال أوروبا بين ليفربول وتوتنهام في الأول من يونيو بينما يخوض أرسنال مباراة أمام تشيلسي في نهائي الدوري الأوروبي يوم 29 مايو.
وأكد هاني رمزي، مدرب الفراعنة في تصريحات خاصة، أن أجيري سيتحدث مع الثنائي لتحديد فترة الراحة الخاصة بهما خاصة أن الأخير خاض موسما صعبا مع ليفربول مزدحما بالمباريات وسيحصل على راحة لن تقل عن 5 إلى 7 أيام.

الكلمات المفتاحية

"
برأيك.. ما هو أفضل فيلم في موسم العيد؟

برأيك.. ما هو أفضل فيلم في موسم العيد؟