رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

سحر عتمان: "العاشر من رمضان" من أعظم الانتصارات في تاريخ مصر الحديث

الخميس 16/مايو/2019 - 11:51 ص
 سحر عتمان
سحر عتمان
غادة رضوان
طباعة
قالت الدكتورة سحر عتمان، عضو مجلس النواب، إن نصر العاشر من رمضان، يظل واحدًا من أعظم الانتصارات في تاريخ مصر الحديث، وعلامة مضيئة في سجل إنجازات العسكرية المصرية، الذي ما زال يُدّرس في كبرى أكاديميات العالم، ويوم فارق في تاريخ الوطن.
وأضافت "عتمان"، في بيان لها، اليوم الخميس: "ستظل ذكرى انتصارات العاشر من رمضان مبعثًا للفخر والاعتزاز لكل مصري ومصرية بقواته المسلحة، التي تمكنت من استرداد جزء غالى من قلب مصر، وتسطر في وقتنا الحالي، بطولات خالدة لحماية مصر والحفاظ على شعبها جنبًا إلى جنب مع قوات الشرطة الباسلة".
وأشارت إلى أن مصر وشعبها يعيشون اليوم مرفوعى الرأس بفضل انتصار حققه الآلاف من أبناء شعبها قدموا أغلى ما يملكون ليسلموا الوطن عزيزًا شامخًا لمن بعدهم، داعية المصريين إلى التكاتف خلف مصر فى ظل التحديات الراهنة ليحيا أبناء الوطن مرفوعين الرأس أبدا الدهر.
ونوهت بأن مصر الآن تخوض تحديات جسيمة سواء على الصعيد الداخلي أو الخارجي، وأعداء اليوم يختلفون كثيرًا عن أعداء الأمس، إلا أنها تواجه التهديدات بالاستعداد القتالي، والصعاب بحزمة من المشروعات التنموية، وتسير بخطوات ثابتة نحو هدفها دون أن تبالى، طالما يقف ورائها شعب عظيم، ويصون مقدراتها جيش وطني، ويحفظ أمنها رجال بواسل.
"
برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟

برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟