رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

بالصور.. "فودة" يبحث تفعيل بروتوكول التعاون بين منسك وشرم الشيخ

الثلاثاء 23/أبريل/2019 - 06:53 ص
 اللواء، خالد فودة،
اللواء، خالد فودة، محافظ جنوب سيناء
طباعة
التقى اللواء، خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، بوفد بيلا روسي رفيع المستوى برئاسة "نيكولاي روغاسشوك" نائب محافظ منسك ومسئول الصحة، ومسئول الشباب والرياضة بمنسك، وبحضور الدكتور" سيرغيي راشكوف" سفير دولة بيلا روسيا بجمهورية مصرالعربية، ضمن البرنامج المعد للوفد حيث يقوم الوفد بزيارة لمدة 5 أيام لمحافظة جنوب سيناء لتفقد المقاصد السياحية بشرم الشيخ، وسانت كاترين وطور سيناء.
وكان الوفد قد زار مستشفى شرم الشيخ الدولي وأثنى على جودة الخدمات الصحية المقدمة بها، كما زاروا كاتدرائية السمائيين، ومسجد الصحابة ومنطقة السوق القديم بشرم الشيخ، كما زاروا دير سانت كاترين، كما سيزور الوفد مدينة الشباب والرياضة بشرم الشيخ، وحمام موسى بطور سيناء.
وقدم رئيس الوفد الشكر لمحافظ جنوب سيناء، لحفاوة استقباله، وحسن إعداد برنامج الزيارة المعد لهم، كما أشاد بما رآه بشرم الشيخ وسانت كاترين.
وسلم نائب محافظ منسك رسالة من محافظ منسك تهنئة بأعياد تحرير سيناء، كما تم التشاور وبحث سبل زيادة الإعداد الوافدة من بيلا روسيا إلى شرم الشيخ، وتفعيل بروتوكول التعاون بين منسك وشرم الشيخ، وتبادل الزيارات والفرق الرياضية والشعبية بين البلدين.
واحتفل المحافظ برئيس الوفد بمناسبة عيد ميلاده وقدم له هدية تذكارية وتم إعداد تورتة بمناسبة هذه المناسبة.
كما تم تبادل للهدايا التذكارية بين محافظ جنوب سيناء، ونائب محافظ منسك حيث أهدى محافظ جنوب سيناء مفتاح مدينة شرم الشيخ، حضر اللقاء اللواء عبدالفتاح حلمي، مفوض المحافظ للإعلام.

الكلمات المفتاحية

"
برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟

برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟