رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

ابن شقيق حليم: هولوجرام "العندليب" في حفل "الحلم" إساءة كبيرة

الإثنين 22/أبريل/2019 - 10:16 م
محمد شبانة، أبن شقيق
محمد شبانة، أبن شقيق الفنان الكبير الراحل عبد الحليم حافظ
إيناس حمدي
طباعة
عبر محمد شبانة، ابن شقيق الفنان الكبير الراحل عبد الحليم حافظ، عن استيائه الشديد من الصورة التي ظهر بها العندليب بحفل "الحلم" الذي أقيم يوم الجمعة الماضي بمركز المنارة بمشاركة الفنانة اللبنانية كارول سماحة، وسط حضور جماهير حاشد.
وأكد "شبانة" في تصريحات خاصة لـ"البوابة نيوز" أن ما حدث بحفل "الحلم" من خلال تجسيد شخصية العندليب بتقنية الهولوجرام، إساءة كبيرة له، لأن ما تم فعله لا يمت لحليم بصلة حيث أن البدلة التي ظهر بها بعيدة عن الذوق الرفيع الذي كان يرتديه العندليب بحفلاته، كما أن حركات اليدين التي تم تجسيدها بالحفل مغايرة لحركات العندليب التي اشتهر بها خلال تأديته للأغاني الملقاة بالحفل.
وتابع: "كل ما تم فعله هما انهم استدعوا دوبلير يشبه جسد العندليب وقام بتقليده بشكل غير حرفي، وتم تركيب صوت العندليب عليه فقط، بدليل أنهم لم يقوموا بتصوير وجه العندليب طيلة الحفل".
وأشار إلى أنهم يستعدوا لعمل هولوجرام جديد لحليم بشكل تقني وحرفي، في ذكرى ميلاده ليكون بمثابة رد اعتبار لما حدث لشخصه داخل حفل الحلم، وأنهم يحضرون لمفاجآت قوية بهذا الحفل الضخم الذي يسعون لإقامته بدار الأوبرا المصرية ليكون لائقا لشخصية العندليب.
"
برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟

برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟