رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

نقابة الأشراف: المشاركة في الاستفتاء واجب وطني على كل مصري

الجمعة 19/أبريل/2019 - 09:22 م
 نقابة الأشراف الشعب
نقابة الأشراف الشعب المصري العظيم
عبدالرحمن البشاري
طباعة

دعت نقابة الأشراف الشعب المصري العظيم للمشاركة بفاعلية في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، التي تنطلق غدًا السبت، وقالت النقابة إن المشاركة واجب وطني على كل مصري محب لبلده سعيًا لاستكمال بناء الدولة، وترسيخ الاستقرار الذي شهدته البلاد خلال الفترة الماضية.

وأكدت النقابة في بيان لها اليوم، أنه رغم أهمية تلك التعديلات إلا أن المواطن حر في اختياره بين التأييد أو الرفض، لكن واجبه نحو بلده يقتضى المشاركة الإيجابية، وإظهار الأمة المصرية، صفا واحدا، أمام اللجان لمواجهة المؤامرات الخارجية والتربص الداخلي.

وقال السيد محمود الشريف وكيل أول البرلمان ونقيب الأشراف: إن البرلمان ناقش التعديلات بحيادية تامة، وأعطى الفرصة لكل فئات المجتمع للتعبير عن آرائهم، وتظل الكلمة الأخيرة للشعب المصري العظيم 

وأضاف: نحن على ثقة في وعي وقدرة الأمة المصرية على ضرب مثل رائع للجميع، مؤكدا أن مصر عصية على المؤامرات وقادرة على المحافظة على استقرارها واستمرار مسيرة التشييد والبناء وتحقيق العدالة الاجتماعية.

وأكد نقيب الأشراف تشكيل غرفة عمليات بالنقابة لمتابعة سير عملية الاستفتاء وتذليل الصعاب على قدر المستطاع ومشاركة الأشرف داخل مصر وخارجها.

وأشار إلى أن هناك تأييدا من الأشراف للتعديلات الدستورية لما تهدف إليه من حماية الوطن والمواطن، والحفاظ على مؤسسات الدولة المصرية التي تم تثبيتها وإعادة بنائها من جديد، مضيفا: كلنا يقين أن المصريين سيصوتون بكثافة لتلك التعديلات لما تمثله من مصلحة للأمة المصرية بأكملها.

"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟