رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

الزمالك يجهز مفاجأتين للأهلي وبيراميدز

الأحد 21/أبريل/2019 - 06:33 ص
الفريق الأول لكرة
الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك
وائل سامى- محمد مصطفى
طباعة
يسود الهدوء الممزوج بالحذر أروقة نادى الزمالك الذى استعاد صدارة مسابقة الدورى الممتاز مؤخرا، الأمر الذى دفع مجلس إدارة النادى لتثنى على أداء اللاعبين وروحهم القتالية وإصرارهم على استعادة قمة الدوري.
وشدد رئيس نادى الزمالك على اللاعبين بضرورة تعزيز الصدارة أمام بيراميدز في مباراة القمة المقبلة بينهما، التي ستجمعهما الثلاثاء المقبل على استاد الدفاع الجوى، ورصدت إدارة الفريق الأبيض مكافآت خاصة واستثنائية للاعبين في حالة الفوز على بيراميدز.
فى نفس السياق، يجهز رئيس نادي الزمالك، مفاجأة للغريم التقليدي النادي الأهلي، بشأن طلب خوض مباريات الزمالك في نفس توقيت الأهلي، لضمان مبدأ تكافؤ الفرص.
ويتقدم الزمالك بطلب رسمي لاتحاد الكرة يطلب خلاله خوض المباريات في نفس الموعد منعا للتلاعب وعدم الضغط على المنافس حال التعثر.
ويحتل الزمالك المركز الأول برصيد 60 نقطة، وجاء بيراميدز في المركز الثاني بنفس عدد النقاط، والأهلي في المركز الثالث برصيد 58 نقطة. 
ويتبقى للأهلي والزمالك لقاءان من أجل التساوي مع بيراميدز في عدد المباريات.
كما ينتظر مجلس إدارة نادي الزمالك، انتهاء الفريق من مباراة بيراميدز المهمة يوم الثلاثاء المقبل، وذلك لحسم مصير جروس، سواء بتجديد عقده حتى نهاية الموسم، أو توجيه الشكر له.
وينتهي عقد جروس مع الزمالك نهاية الشهر المقبل، بعد مرور عام علي توقيعه للزمالك منذ الصيف الماضي.
من جهة أخرى، يدرس مسئولو نادي الزمالك تسويق النيجيري معروف يوسف لاعب وسط الفريق المعار لنادي الشرطة العراقي خلال الفترة المقبلة مع اقتراب انتهاء إعارته للنادي العراقي.
ويأتى ذلك في ظل عدم وجود أماكن شاغرة بالفريق الأبيض للاعبين الأجانب، لاسيما وأن الفريق لديه 4 لاعبين أجانب. وكان اللاعب جدد تعاقده مع النادي الأبيض في الفترة الماضية قبل أن يوافق الزمالك على إعارته للشرطة في بداية الموسم الحالي. هذا بخلاف معروف والكونغولي كاسونجو المعار للوحدة السعودي ورزاق سيسيه المعار لنادي الاتحاد السكندري.
فى شأن آخر، يدرس المدير الفني لفريق الزمالك، الدفع بالمهاجم عمر السعيد أساسيًا، في مباراة بيراميدز المقبلة، بدلا من المغربى خالد بوطيب بسبب عدم تقديم الأخير أوراق اعتمادة حتى هذه اللحظة مع تألق السعيد فى كل مباراة يشارك فيها كاملا أو حتى عندما يحل بديلا 
وكان جروس يعتمد على بوطيب أساسيًا في الفترة الأخيرة، إلا أنه تعرض لإصابة بكدمة في مفصل الركبة، خلال مباراة الإسماعيلي، ليغادر الملعب ويحل بدلا منه عمر السعيد الذي نجح في إحراز هدف وصناعة آخر.
جروس يفكر في منح الفرصة كاملة لعمر السعيد، بعد المستوى المميز الذي قدمه أمام الإسماعيلي، بجانب أن مباراة بيراميدز تحتاج لاعبين يمتازون بالقوة البدنية والمهارات وسرعة البديهة وكلها أمور تتوافر فى عمر السعيد.

الكلمات المفتاحية

"
برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟

برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟