رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

برلمانية: الشعب صاحب الكلمة المدوية في الاستفتاء على التعديلات الدستورية

الخميس 18/أبريل/2019 - 09:11 م
 المهندسة فايقة فهيم،
المهندسة فايقة فهيم، عضو مجلس النواب
إبراهيم سليمان - عبدالرحمن البشاري
طباعة
قالت المهندسة فايقة فهيم، عضو مجلس النواب، والقيادية في ائتلاف "دعم مصر"، إن الشعب المصري على مدار تاريخه، تظل السيادة دومًا له، وهو من يمتلك الإرادة القوية منذ ثورته فى 30 يونيو 2013 لخلع جماعة الإخوان الإرهابية من حكم البلاد، بعد ما أيقن هذا الشعب بأنهم أدوات ووكلاء إشعال الحروب الأهلية، لصناعة الفوضى الغير خلاقة، لتمكين الدوائر التآمرية فى العالم من تقسيم بلادنا والتى بدأتها بغزو العراق وتقسيم السودان لدولتين، وسيكون صاحب الكلمة المدوية في الاستفتاء على التعديلات الدستورية.
وأضافت "فهيم"، عبر بيان أصدرته اليوم الخميس، هو نفسه الشعب الذى نادى وزير دفاعه عبد الفتاح السيسى لخوض الانتخابات الرئاسية، ليتولى المسؤلية رئيسا للبلاد، ثقة به وبشجاعته وقدرته على مواجهة التحديات والتهديدات الخارجية والداخلية والعبور بمصر الى بر الأمان. 
وأكملت نائبة البرلمان، وهو نفسه الشعب الذى تحمل المعاناة وارتفاع الأسعار صابرا ومحتسبا من أجل أن يعبر بالوطن السنوات العجاف.
وتابعت: "إلى جانب هذا الشعب العظيم، هناك قوات مسلحة وشرطة باسلة تتصدى بصدورها وتقدم أرواحها ودماءها إلى يومنا هذا، ثمنا وقربانا ليعيش الوطن، وتظل مصر دولة واحدة دون نقصان، وليهب الأمن والأمان والاستقرار للشعب المصري".
"
من تتوقع أن يفوز بكأس أفريقيا؟

من تتوقع أن يفوز بكأس أفريقيا؟