رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

مساء الفن.. محمد علي يشتري سيارة ليونيل ميسي.. بسبب زواجها السري متاعب سميحة أيوب تصل للمحاكم.. محمد رمضان ينشر البرومو الرسمي لـ"زلزال"

الإثنين 15/أبريل/2019 - 08:00 م
البوابة نيوز
ريهام وجدى
طباعة
شهد الوسط الفني، اليوم الإثنين، العديد من الأخبار المهمة، التي تناولتها "البوابة نيوز"، خلال الساعات الماضية؛ ومن أبرزها:
اشترى الفنان محمد علي، سيارة النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، لاعب كرة القدم الشهير في نادى برشلونة الإسبانى.
ونشر "علي"، صورة على صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" تجمعه بصاحب معرض السيارات في مدينة برشلونة وخلفهما سيارة نجم كرة القدم ليونيل ميسي، وعلق عليها، قائلا: "الحمدلله والفضل لله إيمانا بأن ربنا بيكرم اللى نيته خير للناس وبيحبهم.. موقف كوميدى حصل معايا أنا أصلًا لما ربنا كرمنى أنا مدمن عربيّات زى ناس كتير حبيت أغير البورش مع إنها عربية رائعة لكن أنا مش بعرف ليه بحب نوع الفيراري.. مع إن كان زمان أخرى أشوفهم صور والعب يبهم جيم.. ولكن ده كرم ربنا".
وتابع: "شوفت فى معرض عربية فيرارى Ferrari California T عجبتنى جدًا.. وقررت أبيع العربية البورش عند صاحب أحد المعارض في مدينة برشلونة الإسبانية.. لاقيت صاحب المعرض بيقولى دى عربية النجم الشهير ميسى لاعب كرة القدم في نادي برشلونة وهو أحد عملائي وعايز يبعها.. قلت ليه شرف ليه اركب عربيه لاعب عالمي واشتريتها، قولته عايز أضيف عليها حاجات.. روحت لى واحد وده اللى بيوضب عربيّات المشاهير وطلبت منه إن العربية تاخد روح الفراعنة عشان تبان إن ديه عربية الفرعون المصري في برشلونة بعتز بحضارتي وبفتخر الفرعون المصرى".
يذكر أن محمد علي، شارك في موسم رمضان الماضي، بمسلسل "طايع" الذي قدم بطولته الفنان عمرو يوسف.
بسبب زواجها السري.. متاعب سميحة أيوب تصل للمحاكم
https://albawabhnews.com/3562729
بعد تربعها على عرش المسرح وحصولها على لقب "سيدة المسرح العربي" لعشرات السنوات، أصبح اسم سميحة أيوب يجول داخل أروقة المحاكم في الفترة الأخيرة أكثر من أعمالها الفنية، وذلك بسبب أزماتها الأخيرة مع ورثة أزواجها وزوجها الأخير أيضًا.
وحكمت محكمة جنايات القاهرة أول أمس السبت على زوج الفنانة المصرية سميحة أيوب المخرج أحمد النحاس بالسجن المشدد، لمدة 10 سنوات، بتهمة سرقة أموالها بالبنوك، بعد تزوير توقيعها، حيث قالت الفنانة إن زوجها استغل ثقتها، وزور توقيعها، وقام بالاستيلاء على 120 ألف دولار من أموالها المودعة بأحد البنوك، كما حصل على قرض بمبلغ 3 ملايين جنيه بضمان وديعة خاصة بها.
وأضافت الفنانة أنها فوجئت أن زوجها استولى على شيكات بنكية خاصة بها، بتوقيعات مزورة لها، وتمكن من سحب مبالغ مالية كبيرة من حساباتها خلال الفترة من العام 2015 و2017، ونتيجة لهذا تمت إحالة الزوج للمحاكمة، وقضت المحكمة بمعاقبته بالسجن المشدد لمدة 10 سنوات.
وتقع حاليًا "أيوب" في أزمة كبيرة، وذلك بسبب الكشف عن زواجها سرًا من المخرج أحمد النحاس، الذي نشر صورة في حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، لعقد عرفي تزوجها بموجبه، بعدما تم اتهامه بالاستيلاء على 120 ألف دولار من حسابها في أحد البنوك، وهي الواقعة التي جعلت النحاس يكشف كل تفاصيل الزواج السري، وكيف أنه عاش معها 18 عامًا بشخصية مدير أعمالها، حتى تحصل على معاشها من زوجها الراحل سعد الدين وهبة، وهو ما كشفه خطاب استدعائها من المعاشات للتحقيق بعد شكوى من "مني" و"أمامي" نجلتي الراحل سعد الدين وهبة، تفيد بأنها تحصل على معاش دون وجه حق خاصة أنها متزوجة.
وطلبت "أيوب" من "النحاس" أن يشهد شهادة "زور" في المحكمة تفيد بأنهما غير متزوجين، من أجل استمرارها في الحصول على معاش "وهبة"، إلا أن "النحاس" رفض ذلك جملة وتفصيلًا، وشهد بحقيقة زواجهما "عرفي"، ولذلك أحيلت الدعوى للمحكمة التي قضت بأحقية ابنتي سعد الدين وهبة في المعاش وقطعه عن الفنانة سميحة أيوب، ما جعلها مطالبة برد ما استولت عليه طيلة فترة الزواج للدولة وهو المبلغ المقدر بنحو 517 ألف جنيه، وهو ما جعلها تنتقم من "النحاس" بتوجيه إليه عدة تهم تضعه في السجن.
كما قرر ابنها علاء من الفنان الراحل محمود مرسي أنه سيشهد بالحقيقة في حال طلب منه ذلك من قبل المحكمة، خاصةً وأنه وقبل زواجها من "النحاس" أكد لها أن الزواج العرفي لا يمنع حصولها على المعاش، فقررت إخفاء الزواج، وإعلان أن النحاس هو مدير أعمالها منذ سنوات لذلك يقيم أغلب الوقت عندها في بيتها.
كشف الفنان محمد رمضان عن البرومو الرسمي لمسلسله الجديد "زلزال"، والمقرر أن يخوض به السباق الرمضاني القادم وسط منافسة فنية قوية، يشارك فيها كبار نجوم الوطن العربي، للحصول على لقب الأفضل.
وعلق رمضان على الفيديو الذي شارك به جمهوره على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قائلًا: "زلزال الإعلان الرسمي الأول على قناتي الرسمية على يوتيوب".
"زلزال" بطولة محمد رمضان، وحلا شيحة، وماجد المصري، ونسرين أمين، وتأليف عبد الرحيم كمال، ومن إخراج إبراهيم فخر، وإنتاج شركة "سينرجي" لمالكها تامر مرسي.
قال الفنان والمنتج آسر ياسين، إنه ودع جملة "يارب اشتغل ويجيلي شغل"، مشيرا إلى أنه يعمل يوميا، لم يعد يمر يوم دون عمل.
وأضاف "آسر"، خلال مشاركته في قمة "صوت مصر.. صحوة العقول" الذى عقد اليوم الاثنين، إن الابتكار يحتاج للتطور والعمل، وأنه كان ينتظر أن يأتيه عمل، حتى طور من نفسه من مجرد "ممثل"، ليعمل على مشاريع كثيرة يحبها حتى يطورها وتصبح منتجا متميزا ويصبح من خلالها أكثر من ممثل بل منتجا وكاتبا ومحاضرا. 
وتابع: "بقالي سنة ونص مصورتش حاجة، لكن بشتغل كل يوم، سواء تدريب أو كتابة أو محاضرات أو بسافر"، ومن هنا أصف نفسي بأني فعال، ولا يوجد وقت مهدر بالنسبة لي؛ فكل يوم استفيد منه في حياتي العملية".
وعقب الكاتب والروائي أحمد مراد، مدير الجلسة النقاشية التي عقدت في اطار فعاليات قمة "صوت مصر.. صحوة العقول" التي شارك بها "آسر ياسين"، على حديثه قائلًا: "إن المبتكرين والمطورين من أعمالهم وأنفسهم لا يقفون مكانهم أبدًا، ولكنهم يسعون دائمًا، والحركة هي ما تولد النجاح".
وقالت هالة حجازي، المدير التنفيذي والعضو المنتدب لشركة النيل للإنتاج الإذاعي، خلال "الجلسة"، إنهم يسعون للتجديد والابتكار في أعمالهم، عبر اللجوء إلى السوشيال ميديا منذ سنوات، حتى أصبحت "نجوم إف إم"، من أكثر الإذاعات انتشارًا عبر "فيس بوك"، كما عملوا على التصوير المباشر للبث الإذاعي مما جذب الكثير من المشاهدات".
وأكدت مى سلامة، الشريك المؤسس لملتقي صناعة الإبداع، إن المصريين قادرين على الابتكار، والإبداع، والإنجاز، موضحة أن الخبراء الأجانب يشيدون كثيرًا بإنجازات المصريين، بل وأصبحوا يأخذون منتجات منا، مضيفة: "كل واحد فينا في حتته يقدر يبدع ويطلع منتج جديد أو قيمة مضافة مبهرة".
نشر الفنان أحمد العوضي، على صفحته بموقع تواصل اجتماعى "فيسبوك" البوستر الدعائي الأول لمسلسله الجديد "لآخر نفس" أمام الفنانة ياسمين عبدالعزيز.. حيث يظهر بالبوستر بجانب الفنان فتحي عبدالوهاب وأحمد صلاح حسني، ويتصدر البوستر ياسمين عبدالعزيز.. وعلق على البوستر قائلا: "البوستر الرسمي لمسلسل لآخر نفس في رمضان".
"لآخر نفس" تأليف أمين جمال وعبد الله حسن وطارق الكاشف، وإخراج حسام على وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة ياسمين عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، أحمد صلاح حسنى، أحمد العوضى، إيهاب فهمى، محمد عز، ثراء جبيل، أحمد كمال، حازم إيهاب، مراد مكرم، هند عبد الحليم، هبة عبد الغنى، عواطف حلمى، مصطفى حشيش.

نشر الفنان محمد ثروت البوستر الجديد لمسلسل "سوبر ميرو"، والمقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل، حيث تصدر "ثروت" الأفيش الذي نشره عبر حسابه على فيس بوك منفردًا.
"سوبر ميرو"، بطولة إيمى سمير غانم، وحمدى الميرغنى، وملك قورة، وبيومى فؤاد، ومحمد ثروت، ومحمد محمود، وأحمد سلطان، وبالاشتراك مع النجم الكبير سمير غانم، تأليف أحمد محمدى، وإخراج وليد الحلفاوى وإنتاج أحمد السبكى.
أطلقت شركة الماسة للإنتاج الفني، المقدمة الرسمية الأولى لفيلم الممر للمخرج شريف عرفة والمنتج هشام عبد الخالق والنجم أحمد عز، والذي حقق مليون مشاهدة بعد يوم واحد من نشره على صفحة الفيلم الرسمية على "فيسبوك"، ومن المرتقب إطلاق الفيلم في دور العرض في يونيو المقبل.
المقدمة التشويقية والتي وصلت مدتها إلى دقيقتين ونصف، كشفت عن أدوار أغلب شخصيات الفيلم، كما ضمت كثير من مشاهد الأكشن التي يحدث أغلبها في صحراء سيناء بعد هزيمة 1967، وكذلك مشاهد الدراما المتمحورة حول الحالة النفسية لشخصيات الفيلم بعد العزيمة، وتأثر جموع المصريين بتلك الهزيمة على مختلف الأصعدة، والحالة النفسية لقوات الجيش، ويؤدي أحمد عز دور ضابط في الجيش المصري، فيما يؤدي إياد نصار دور ضابط في الجيش الإسرائيلي.
كانت الماسة قد أطلقت مؤخرًا البوستر التشويقي لفيلم الممر، وكذلك مقدمتين تشويقيتين للفيلم، وحققتا أكثر من 5 ملايين مشاهدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
فيلم الممر من تأليف وإخراج شريف عرفة، وشارك في كتابة حوار الفيلم وقام بتأليف الأغاني الشاعر أمير طعيمة، ويناقش الفيلم المرحلة الزمنية بدءً من حرب 1967 وحتى الأوقات الأولى من حرب الاستنزاف.
وبالإضافة للنجم أحمد عز، يُشارك في بطولة الفيلم كتيبة ضخمة من النجوم هم أحمد رزق، إياد نصار، أحمد فلوكس، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، محمد الشرنوبي، محمد جمعة، محمود حافظ، أمير صلاح الدين، أسماء أبو اليزيد والوجه الجديد ألحان المهدي، كما يضم الفيلم هند صبري، شريف منير، إنعام سالوسة وحجاج عبد العظيم كضيوف شرف، وألّف الموسيقى التصويرية للفيلم الموسيقار عمر خيرت، وقام بتصوير الفيلم مدير التصوير أيمن أبو المكارم وتصميم الديكور المهندس باس لحسام، وهندسة صوت أحمد عبد الخالق، وتم الاستعانة بفريق عمل أميركي لتصميم مشاهد الأكشن والمعارك الحربية.
الممر تم تصويره على مدار ثلاثة أشهر في خمس مدن هي السويس، جنوب سيناء، أسوان، الإسماعيلية والقاهرة، وقد قامت شركة الإنتاج ببناء ديكورات الفيلم بالكامل، حيث وفرت إدارة الشؤون المعنوية للقوات المسلحة مواقع التصوير وبعدها تم الاستعانة بمتخصصين لبناء الديكورات بالكامل لمطابقتها بالواقع خلال تلك الفترة.
ويشهد فيلم الممر التعاون الخامس بين شركة الماسة للإنتاج الفني والمخرج شريف عرفة بعد أفلام الجزيرة، الجزيرة 2، ولاد العم وفول الصين العظيم.
"
من تتوقع أن يتوج بلقب الدوري في الموسم الحالي؟

من تتوقع أن يتوج بلقب الدوري في الموسم الحالي؟