رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

"الرياضة" تنظم الملتقى العربي الأفريقي للشباب المتطوع

الإثنين 15/أبريل/2019 - 02:44 م
الدكتور أشرف صبحي
الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة
احمد محمدى
طباعة
تنظم وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي، بالتعاون مع الاتحاد العربي للتطوع، الملتقى العربي والأفريقي للشباب المتطوعين ورواد الأعمال، خلال الفترة من ١٩-٢٦ أبريل ٢٠١٩، بالقاهرة.
يشارك في الملتقي وفود عربية وافريقية من (الإمارات - البحرين - اليمن - السعودية - لبنان - ليبيا - الجزائر - عمان - فلسطين - جزر القمر - الأردن - العراق - السودان - المغرب - مصر - جنوب السودان - مالاوي - أوغندا - جيبوتي - بوروندي - نيجيريا - الجابون - غانا - تنزانيا - مدغشقر).
يهدف الملتقى إلى تبادل الخبرات في مجال التطوع وريادة الأعمال بين الشباب العربي والأفريقي، توفير منصة عربية وأفريقية لإطلاق مبادرات تطوعية جديدة، توطيد أواصر الصداقة بين الشباب العربي والأفريقي.
تتضمن فعاليات الملتقى استعراضا لتجارب الدول في العمل التطوعي، ورش عمل حول الشباب والتطوع في تعزيز الوسطية والاعتدال والتعايش، الشباب وتوظيف التطوع لخدمة السياحة الوطنية، كيفية استثمار التطوع في تنمية المجتمعات، مهارات التطوع الإبداعي لدى الشباب.
كما يشمل الملتقى أنشطة تطوعية بمراكز الشباب بالقرى الأكثر احتياجا، وتنظيم جولات سياحية بالمناطق الأثرية والتاريخية بالقاهرة والجيزة.
"
من تتوقع أن يتوج بلقب الدوري في الموسم الحالي؟

من تتوقع أن يتوج بلقب الدوري في الموسم الحالي؟