رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

هازارد يتمرد على تشيلسي لرغبته في الرحيل لريال مدريد

الأربعاء 10/أبريل/2019 - 12:11 م
هازارد
هازارد
طه عبدالهادى
طباعة
نشرت بعض الصحف البريطانية، أن البلجيكى إيدن هازارد، مهاجم فريق تشيلسى الإنجليزى، يرفض تجديد عقده مع فريقه، ويحاول الضغط على إدارة البلوز، من أجل قبول العرض المقدم من ريال مدريد الإسبانى لضمه.
ويبدو أن هازارد صاحب الـ 28 ربيعا، يقطع الحبل الواصل بينه وبين فريقه تشيلسي بكل الطرق، كي يقبل العرض المقدم من ريال مدريد، على الرغم من أن إدارة تشيلسي لن تقبل أقل من 100 مليون جنيه إسترليني "116 مليون يورو" لقبول صفقة رحيل البلجيكي الدولي.
ووفقًا لصحيفة "ديلي تليجراف"، فإن اللاعب لا ينوي تجديد تعاقده مع الفريق اللندني في ظل مفاوضات تشيلسي وريال مدريد المتقدمة، وإذا لم يتم الوصول لاتفاق عن المفاوضات، فإن اللاعب قد يلوح بالرحيل مجانًا دون أن يحصل البلوز على أي مقابل مادي، هذا التلويح قد يعني الانتقال الوشيك لريال مدريد ضمنيًا، لأن تشيلسي لن يرضى قطعًا برحيل هازارد مجانًا.
عقد هازارد مع تشيلسي ينتهي في يونيو 2020، وهذا يعني أنه مع يناير المقبل سوف يكون التعاقد معه مجانًا دون أي مقابل، الأمر الذي يجعل البلجيكي قريبًا من كلمة النهاية مع الفريق الإنجليزي الذي لن يغامر بفقدان نجمه لأي من خصومه في البريميرليج.
"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟