رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

محافظ الأقصر عن مشروع 2 كفاية: نستهدف رفع وعي 34 ألف أسرة

الثلاثاء 26/مارس/2019 - 09:06 م
البوابة نيوز
الأقصر - إيمان العماري
طباعة
أكد المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، اليوم الثلاثاء، على أهمية مشروع 2 كفاية للحد من الزيادة السكانية لرفع وعى الأسر المستهدفة وبناء قدرات الكوادر العاملة في مجال تنظيم الأسرة وضرورة تطبيقه من خلال التعاون ما بين الجهات المعنية لتصحيح المفاهيم الصحية والدينية والمجتمعية.
وأشار محافظ الأقصر، إلى أن المشروع يتم تنفيذه بالمحافظة من خلال تنظيم 4 ندوات شهريا لكل جمعية أهلية بالإضافة إلى حملات التوعية وطرق الأبواب بالتنسيق مع مديريات الصحة والأوقاف وذلك لاستهداف 34 ألف أسرة بمحافظة الأقصر لرفع وعيهم وكذلك تدريب الكوادر البشرية وتطوير البنية التحتية لعيادات تنظيم الأسرة على مستوى مراكز المحافظة.
كان محافظ الأقصر قد استقبل وفد من وزارة التضامن الاجتماعي يضم مسئولي مشروع 2 كفاية للحد من الزيادة السكانية بين الأسر المستفيدة من برنامج تكافل لمناقشة خطة تنفيذ المشروع بمراكز ومدن المحافظة، وذلك بحضور محمد عبد القادر خيري نائب محافظ الأقصر ووكلاء وزارة التضامن الاجتماعي والصحة بالمحافظة وممثلي مديرية الأوقاف، والمجلس القومي للمرأة، والمجلس القومي للسكان، وممثلي 4 جمعيات أهلية بالمحافظة.
يشار إلى أن مشروع 2 كفاية للحد من الزيادة السكانية يقام في 10 محافظات كمرحلة أولى وفقا للإستراتيجية المنضبطة للسكان التي أعلنها مجلس الوزراء عام 2015.
"
من تتوقع أن يتوج بلقب الدوري في الموسم الحالي؟

من تتوقع أن يتوج بلقب الدوري في الموسم الحالي؟