رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

هاني شاكر يرد على أحلام بعد تدخلها لحل أزمة شيرين

الأحد 24/مارس/2019 - 09:21 م
البوابة نيوز
محمد زكي
طباعة
ما زالت أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب تلقي بظلالها على الوسط الفني، إذ تدخلت الفنانة الإماراتية أحلام من أجل حل الأزمة التي اندلعت مؤخرا بسبب تصريحات شيرين في حفل فني كبير لها في دولة البحرين.
وتواصلت "أحلام" مع النقيب هاني شاكر لإنهاء الأزمة، إلا أن الأخير خرج عن صمته وأعلن موقفه بصراحة، وكتب "شاكر" على صفحته الرسمية على موقع "تويتر" قائلا: "الفنانة الكبيرة أحلام تقديري واحترامي لك ولروحك الطيبة الواضحة في رسالتك بخصوص شيرين التي أعتبرها أختا بل ابنة، وأحترم موهبتها جدًا وهي تعلم ذلك حين أبرمت الصلح بينها وبين الراحل حسن أبو السعود في منزلي بعد وقفها وقمت فعلًا بتوجيهها كأب مثلما قلتِ أنت في آخر مشكلة لها وحضرت معها".
وتابع أمير الغناء العربي: "نصحتها بالامتناع عن الكلام غير المحسوب حفاظا على ما وصلت إليه من نجوميه وتسأل في ذلك ولكن هذه المرة المزاح في نطاق الأمن القومي وصورة مصر أمام الوطن العربي والموضوع ليس في يدي هناك تحقيق من مجلس الدولة والنقابة والقرار ليس قراري رغم شخصنتها للموضوع".
وكانت أزمة قد اندلعت مؤخرا جعلت نقابة المهن الموسيقية تقرر وقف الفنانة شيرين عبد الوهاب عن الغناء وتحويلها للتحقيق، بعد أن أحيت حفلا فنيا في دولة البحرين وقالت خلاله: "أيوه كده أقدر أتكلم براحتي عشان في مصر اللي يتكلم بيتسجن" وهو ما أثار غضب وحفيظة الشعب المصري.
"
من تتوقع أن يتوج بلقب الدوري في الموسم الحالي؟

من تتوقع أن يتوج بلقب الدوري في الموسم الحالي؟