الإثنين 27 مايو 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

بالصور... مطروح تحتفل بالثورة على أنغام "تسلم الأيادي"

 مطروح تحتفل بالثورة
مطروح تحتفل بالثورة على أنغام "تسلم الأيادي
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
احتفلت محافظة مطروح، اليوم السبت، بالذكرى الثالثة لثورة الخامس والعشرين من ينايـــر، على أنغام أوبريت "تسلم الأيادي" وغيرها من الأغاني الوطنية، بمقر كافيتريا صابر في شارع الكورنيش في مدينة مرسي مطروح، بمشاركة أعضاء رابطة شباب مطروح وعددًا من القيادات الشعبية والتنفيذية.
وشهد الاحتفال اللواء بدر طنطاوي الغندور، محافظ مطروح، واللواء العناني حمودة، مساعد وزير الداخلية لأمن مطروح، والعميد علاء أبوزيد، قائد المخابرات الحربية بمطروح، والعمدة أحمد طرام، رئيس مجلس العمد والمشايخ، ومدير المنطقة الأزهرية، ووكيل وزارة الأوقاف، وراعي كنيسة الشهيدين والعذراء.
وبدأت فعاليات الاحتفال بطابور العرض الذي تحرك من ميدان الشراع خلف ديوان عام المحافظة، وحمل المشاركين فيه علم مصر الذي يبلغ طوله نحو 30 مترًا، وضم فرق العروض الرياضية والزهرات والأشبال والكشافة والفرق الرياضية بمديرية الشباب والرياضة، وبمشاركة فريق الفنون الشعبية وفريق الكارتيه.
وانطلق طابور العرض في شارع الكورنيش حتى وصل لمنصة الاحتفال بكافيتريا صابر، وتبع طابور العرض الأطفال الذين يحملون علم مصر اللافتات والشعارات التي تعبر عن التهنئة والاحتفال بذكرى ثورة يناير المجيدة، وحمل المشاركين صور الفريق السيسي مطالبين بترشحه للرئاسة.
وشهد الحضور عروضًا رياضية وفنية وفقرات شعرية ألقاها بعض المشاركين في الاحتفالات، والقت إحدى السيدات المسنات من أبناء البادية قصيدة شعرية عبرت فيها عن اعتزازها بمصر وجيشها ورجال الشرطة ودوهم في الحفاظ على أمن الوطن واستقراره.
وأكد المحافظ أن الاحتفال بثورة الخامس والعشرين من يناير، وأعياد الشرطة يعتبر بمثابة رسالة سلام للعالم أجمع، وتجسيدًا حيًا للولاء والانتماء لمصر وشعبها العظيم، والذي سيظل أبد الدهر يلتف حول رايتها لتعلو في سماء الدنيا بالعزة والكرامة.
وأشاد المحافظ برجال الشرطة بالمحافظة والجهود المبذولة في حفظ الأمن خلال الفترة العصيبة التي تمر بها مصرنا الغالية في هذه الأيام، مؤكدًا على أن الالتحام بين الشعب والجيش والشرطة، هو أعظم ما عاشته مصر خلال الفترة الماضية، والتي تحقق فيها العديد من الإنجازات وأخرها إقرار الدستور بنسبة 98،1%.
جدير بالذكر، أن منطقة الاحتفال في شارع الكورنيش في مدينة مرسى مطروح، قد شهدت انتشارا أمنيا مكثفا وتم إغلاق الطرق والشوارع المؤدية لمكان الاحتفال، وانتشرت سيارات الحماية المدنية والمفرقعات وسيارات الإسعاف بمحيط الاحتفالات.