رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

نقيب الصحفيين في ندوة لـ"رشوان" بالأهرام: المهنة تحتاج لتكاتف الجميع

الأربعاء 13/مارس/2019 - 02:16 م
البوابة نيوز
إسلام أبازيد - عفاف حمدي
طباعة
قال الكاتب الصحفي عبدالمحسن سلامة نقيب الصحفيين، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام: إن الصحافة المصرية تمر بمرحلة مفصلية تحتاج تكاتف الجميع، لتخطي المرحلة حتى تكون مجرد مرحلة بالعبور لمستقبل اكثر ازدهار.
ورحب سلامة في الندوة المنعقدة بمؤسسة الأهرام للكاتب الصحفي ضياء رشوان المرشح نقيبا للصحفيين فى انتخابات التجديد النصفى المقرر لها، اليوم الأربعاء، بالحضور في بالمؤسسة داخل قاعة هيكل.
وأضاف: أن ندوة المرشح ضياء رشوان اليوم، هي الأساسية الذي أصر أن تكون آخر ندواته باعتبار أنها تحمل ملامح البرنامج الانتخابي الكامل بعد الجولات التي قام بها في المؤسسات الصحفية الفترة الماضية.
ودعا سلامة، الصحفيين إلي الاحتشاد في الجمعية العمومية المقرر لها الجمعة المقبل، مؤكدا أن الاحتشاد هو الوسيلة الوحيدة لتحقيق مطالبنا، مضيفا أننا نمر بظروف صعبة علي كل المؤسسات قومية وحزبية وخاصة، يقتضي قدر من الوحدة والفهم المشترك لظروف الأزمة، موضحا أننا نمر بمرحلة مفصلية تحتاج تكاتف الجميع لتخطي المرحلة حتي تكون مجرد مرحلة بالعبور لمستقبل اكثر ازدهارا".
وأوضح نقيب الصحفيين، أن الصحافة إداة التنوير والديمقراطية، لا بد من الحفاظ عليها حتي لو تحملنا بعض المتاعب والمشاق، مشيرًا إلى أن الصحفيين هم عقل الأمة وعليهم الاحتشاد للتعبير عن رأيهم بمنتهى الحرية.

"
من ترشح لقيادة منتخب مصر؟

من ترشح لقيادة منتخب مصر؟