رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

بالصور.. كارول سماحة تتألق في حفل عيد الحب بالأقصر

السبت 16/فبراير/2019 - 01:06 م
 الفنانة اللبنانية
الفنانة اللبنانية كارول سماحة
الأقصر - إيمان العماري
طباعة
أحيت الفنانة اللبنانية كارول سماحة، حفلا غنائيا ضخما بمناسبة عيد الحب في مدينة الأقصر لأول مرة، حيث ألقت مجموعة من أشهر أغنياتها الرومانسية خلال الحفل، سواء القديمة أو الحديثة والتي اشتهرت بها على مدار مشوارها الغنائي.
وكانت النجمة اللبنانية، قد وصلت إلى مدينة الأقصر ظهر الجمعة، حيث أقامت بفندق الهيلتون وكان في استقبالها فلوريان جرول مدير عام الفندق، حيث نشرت كارول صورة بصحبته عبر صفحتها الشخصية على موقع الصور والفيديوهات "انستجرام" في إطار استعدادها للحفل وعلقت عليها: "الأقصر.. استعدادا لحفل عيد الحب الليلة".
وخطفت كارول سماحة الأنظار خلال الحفل بارتدائها فستانا أحمر وقدمت عدد من الأغاني بصحبة الفرقة الموسيقية مثل "إنسى همومك" و"غالي عليا" و"وحشاني بلادي" وغيرها، وعبرت عن سعادتها بهذا الحفل مشيرة إلى أنها المرة الأولى التي تزور فيها الأقصر وحظيت بحفاوة كبيرة في الاستقبال وستفكر في العودة لها مجددا، وذلك قبل أن تغادر صباح اليوم.
يذكر أن آخر حفلات الفنانة كارول سماحة كانت على مسرح دار أوبرا أوكرانيا والتي أقيمت يوم 7 فبراير الجاري بدعوة رسمية من إدارة Lebanese Cultural Center حيث أصبحت أوّل فنانة عربية تُقدم حفلًا غنائيًا على هذا المسرح، كما أن آخر أعمالها هي أغنية جديدة بعنوان "أهلا بيسوع" التي طرحتها على قناتها الرسمية على "يوتيوب" على طريقة الفيديو كليب، من كلمات نزار فرنسيس، ألحان وتوزيع ميشيل فاضل بمناسبة عيد الميلاد المجيد.
"
برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟

برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟