رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

في عيد الحب.. ياسمين عبدالعزيز وريهام حجاج "صراع من نوع آخر"

الخميس 14/فبراير/2019 - 09:59 م
ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز وريهام حجاج
عزت البنا
طباعة
يبدو أن الصراع الفني لا يقتصر فقط علي المنافسة بين النجوم والنجمات من خلال أعمالهم الفنية، ولكن انتقل هذا الصراع إلى منطقة جديدة وهى العلاقات الشخصية التي ترفض "البوابة نيوز" الخوض في تفاصيلها، ولكن مع وصول هذه الخلافات وتلك الصراعات إلى السويشال ميديا، فنحن أمام نقل بعض هذه التفاصيل وخاصة تلك التي تأتي علي لسان أولئك النجوم وعلى صفحاتهم الرسمية. 
القصة بدأت اليوم وفي غمرة احتفال النجوم على صفحاتهم بعيد الحب، كان هناك احتفالًا بطريقة اخرى، حيث نشرت الفنانة ياسمين عبد العزيز مقطع فيديو لـ"بوكيه ورد" وصل لمنزلها وعلقت قائلة: "ماتشوف جوزك يا إسماعيل بيه"، وفيديو آخر لكارت مكتوب عليه "love you yasso"، وعلقت: "برده لااا"، وفيديو ثالث لكوكب الشرق أم كلثوم، وهى تغنى "قول للزمان ارجع يا زمان".
وفسر البعض هذه الفيديوهات والصور بأنها رسالة موجهة للفنانة ريهام حجاج وخاصة بعد زواج من رجل الأعمال محمد حلاوة "طليق ياسمين"، فما كان من ريهام إلا الرد بطريقة اخرى، حيث ظهرت مع "حلاوة" في فيديو على صفحتها أكد فيه حلاوة أنه لا يرسل الورد الا لزوجته، في رسالة واضحة لياسمين عبد العزيز ينفي فيها أنه "صاحب الورد" الذي تلقته اليوم كهدية عيد الحب. 
وبعيدًا عن هذا الصراع تواصل ياسمين عبد العزيز تصوير مسلسل "الملكة" المقرر عرضه في رمضان المقبل، وهو تأليف أمين جمال وإخراج حسام على، ويشاركها فى بطولة العمل الفنان فتحى عبد الوهاب وأحمد صلاح حسنى وهند عبد الحليم، وآخرون من النجوم.
أما ريهام حجاج فيعرض لها مسلسل جديد فى أول بطولة مطلقة لها بعنوان "كارمن"، ويشارك فى بطولته مجموعة كبيرة من النجوم منهم شيرين والفنان محمد كيلانى وآخرون من النجوم.
"
هل توافق على منع مطربي المهرجانات من الغناء؟

هل توافق على منع مطربي المهرجانات من الغناء؟