رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
ads
ads

لليوم الثالث.. حملة عبدالرحيم علي تواصل تسليم المقاعد لمدرسة بين السرايات الابتدائية

الخميس 14/فبراير/2019 - 07:07 ص
جانب من الحملة
جانب من الحملة
أحمد الكشكى وأحمد طلعت رسلان ومى خلف وسارة إيهاب
طباعة
واصلت حملة النائب عبدالرحيم على، عضو مجلس النواب ورئيس مجلس إدارة وتحرير «البوابة»، لليوم الثالث على التوالى، تسليم ١٢٠ «ديسك» جديدا لمدرسة بين السرايات الابتدائية بالدقى، وذلك تنفيذا لبروتوكول التعاون بين النائب ووزارة التربية والتعليم، لتسليم ديسكات جديدة لمدارس الدقى والعجوزة.
وقال خالد مصطفى، مدير المدرسة: «أتقدم بالشكر للدكتور عبدالرحيم، على مساهمته واهتمامه بالمدرسة»، مضيفًا: «كنا نعانى بالفعل من عدم وجود ديسكات كافية لجميع الطلاب والدكتور عبدالرحيم علي قام بحل أزمة كبيرة كانت تعانى منها المدرسة».
بينما وجه طلاب مدرسة بين السرايات الشكر إلى عبدالرحيم علي، بعد تسليم الدفعة الثالثة من الديسكات، تنفيذا لبروتوكول تعاون بين النائب عبدالرحيم على ووزارة التعليم، بعد تبرعه بمبلغ مليون جنيه لصالح مدارس الدائرة، لإحلال الجديد محل الهالك، وزيادة العدد لتقليل كثافة الفصول.
وفور رؤية الطلاب «الديسكات» أعربوا عن سعادتهم فى تخفيف كثافة الفصول واستبدال المقاعد المتهالكة، وقالت رودينا فى الصف الأول الابتدائى: «مدير المدرسة قالنا إن النائب عبدالرحيم علي تبرع بديسكات جديدة لينا، فاحنا بنشكره إن حس بينا إننا محتاجين ديسكات جديدة عشان منقعدش كتير فى الديسك ونعرف نركز فى الحصة».
من جهتها، وجهت جيهان محمد أحمد، مسئول مكتب المدير العام ومدير الاقتصاد السياسى بإدارة الدقى التعليمية الشكر إلى النائب عبدالرحيم علي، معربة عن شكرها إياه، قائلة: «اتبسطت جدا بمشاركتى النهارده، وأتمنى كل المسئولين يتعاونوا من أجل الارتقاء بالتعليم».
"
هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟

هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟