رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

مساء الفن.. بدء توافد النجوم لحفل توزيع جوائز "بافتا".. صبري فواز يعلن عن غيابه في رمضان 2019.. "Cairo Show" تعلن عن مسابقة للتأليف المسرحي

الأحد 10/فبراير/2019 - 08:00 م
مساء الفن
مساء الفن
علاء عادل
طباعة
شهد الوسط الفني، اليوم الأحد، العديد من الأخبار المهمة، التي تناولتها «البوابة نيوز»، خلال الساعات الماضية.
من أبرز تلك الأخبار الآتي:
بدء قبل لحظات، توافد عدد من نجوم هوليوود لحضور حفل توزيع جوائز الأكاديمية البريطانية للسينما والتلفزيون "بافتا" والذي يقام بقاعة ألبرت الملكية بلندن.
وكانت الممثلة الأمريكية الشابة لوسي بوينتون، صديقة الممثل الشهير رامي مالك، أول الحاضرين للريد كاربت وحرصت فور وصولها على التقاط عدد من الصور التذكارية قبيل التوجه لمسرح الحفل.
كما شهد كذلك تواجد الممثلة تاتيانا كورسكوفا، وسينثيا إريفو المرشحة لجائزة النجم الصاعد، بالإضافة للممثل الإنجليزي مارك جاتس.
أعلن الفنان صبري فواز، منذ قليل، عبر صفحته الشخصية بشبكة التواصل الاجتماعي فيس بوك عن عدم مشاركته في أي مشاريع درامية خلال موسم رمضان 2019، وانشغاله بالتحضير لعمل سينمائي جديد خلال تلك الفترة.
وكتب فواز، قائلا: "بسم الله الرحمن الرحيم، هنتقابل الشهر اللي جاي، بإذن الله، على الشاشة في مسلسل "قيد عائلي"، وفيه فيلم سينما جار تحضيره.. لكن ماليش أي أعمال في موسم رمضان القادم.. هذا للعلم.. والله الموفق والمستعان".
أعلنت الصفحة الرسمية لعروض «Cairo show» عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، عن فتح باب التقديم لأولى مسابقاتها بين شباب المسرحيين لاختيار أفضل نص مسرحي؛ بدءًا من اليوم الأحد 10 فبراير إلى الأحد 24 مارس، على أن تكون قيمة الجوائز: المركز الأول 75 ألف جنيه، المركز الثاني 50 ألف جنيه، المركز الثالث 40 ألف جنيه، وتكون النصوص الفائزة مرشحة للإنتاج ضمن خطة «Cairo show».
ويعرض حاليا ضمن عروض «Cairo show» مسرحية «3 أيام في الساحل»، بطولة الفنان محمد هنيدي، بيومي فؤاد، ندى موسى، سامية الطرابلسي، محمد محمود، محمد ثروت، مها أبو عوف، إخراج مجدي الهواري.
زارت الفنانة نشوى مصطفى، اليوم الأحد، المعهد القومى للأورام، والتقت عدد كبير من المرضى هناك وتحدثت معهم.
وحثت نشوى متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال بث مباشر بثته على "فيس بوك" على توجيه تبرعاتهم لهذا المكان الذي يعج بمرضى الأورام والذي معظمهم من غير القادرين.
وأجرت نشوى أيضا خلال الزيارة الفحوصات الطبية الخاصة بتحليل فيروس سي التابعة لحملة القضاء على فيروس سي بمبادرة رئيس الجمهورية.
شر الفنان هانى رمزي، صورة تجمعه بالزعيم عادل إمام على صفحته الشخصية بـ"إنستجرام" وعلق رمزي على الصورة كاتبا: "مع الزعيم عادل إمام ربنا يديله الصحة وتدوم ابتسامته وخفة دمه".
على صعيد متصل يستأنف النجم عادل إمام تصوير مشاهد مسلسله الجديد "فلانتينو"، والذي من المقرر أن يخوض به السباق الرمضانى المقبل.
"
ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟

ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟