رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

نهى عابدين تدخل "قابيل" و"الهجام" وتنتظر "الكنز2"

الإثنين 04/فبراير/2019 - 12:09 م
 الفنانة الشابة ​نهى
الفنانة الشابة ​نهى عابدين
مريم الفطاطري
طباعة
بدأت الفنانة الشابة ​نهى عابدين،​ تصوير مشاهدها في مسلسل "قابيل"، المقرر عرضه في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل، وهو من تأليف مصطفى صقر، ومحمد عز، وإخراج كريم الشناوي.
"قابيل" من بطولة محمد ممدوح، أمينة خليل، محمد فراج، بسنت شوقي، أحمد كمال، على الطيب، وخالد كمال.
ومن ناحية أخرى تصور نهى مشاهدها في فيلم "الهجام"، حيث انتهت من تصوير 75% فى أحداث دورها بالعمل ويتبقى لها يومان فقط وتنتهي من كل مشاهدها، فى العمل الذى يخرجه مرقص عادل ويشارك فى بطولته أحمد عبد الله محمود، ووائل عبد العزيز ومحمود فارس وعمر الشناوى، محسن منصور.
كما تنتظر نهى طرح "الكنز 2" مع المخرج شريف عرفة خلال الفترة المقبلة، حيث تشارك فى أحداث الجزء الثانى من العمل وتجسد شخصية "غجرية"، وتشارك فى البطولة إلى جانب محمد سعد، محمد رمضان، هند صبرى، أحمد رزق، روبي، أمينة خليل، هيثم أحمد زكي، أحمد حاتم، هاني عادل، عباس أبو الحسن، عبد العزيز مخيون، وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف عبد الرحيم كمال.
يذكر أن نهى عابدين اعتذرت عن المشاركة في مسرحية "الملك لير" مع الممثل المصري يحيى الفخراني، وذلك بعد قضائها أسبوعين مع فريق العمل في بروفات الترابيزة التي تم إجرائها خلال الفترة الماضية، حيث كانت عابدين ستجسد شخصية الإبنة الصغرى لـ"الملك لير".
"
برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟

برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟