رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

الإسماعيلي يستهل دور المجموعات بمواجهة مازيمبي بأبطال إفريقيا

السبت 12/يناير/2019 - 05:12 ص
فريق الإسماعيلي
فريق الإسماعيلي
كتب - السيد خلف الله
طباعة
يانيفسكي يسعى لاستغلال صحوة «الدراويش» وخطف الثلاث نقاط.. والفريق الكونغولي يخشى من الهزيمة الأولى على ملعبه منذ 2009.
يستهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، مشواره في دور المجموعات بدوري بطال أفريقيا، في الثالثة عصر اليوم السبت، عندما يحل ضيفًا على مازيمبي الكونغولي، بملعب الأخير، ضمن منافسات المجموعة الثالثة.
ويسعى فريق الدراويش إلى تحقيق نتيجة إيجابية خارج الديار فى بداية مشوار دور المجموعات على أمل حصد أكبر عدد من النقاط، من أجل التأهل لدور المقبل والذهاب بعيدًا فى هذه البطولة، لإرضاء الجماهير الغاضبة من سوء النتائج الذي لازم الفريق منذ بداية الموسم.
ويرغب سيدومير يانيفسكي، المدير الفني للفريق، في استغلال الروح المعنوية المرتفعة التي يعيشها الفريق بعد الفوز على المقاولون العرب في الدورى المحلي، إضافة إلى التأهل إلى دور المجموعات على حساب القطن الكاميروني، للعودة إلى الإسماعيلية بنتيجة إيجابية.
وطالب مدرب الدراويش من لاعبي الدفاع بالحفاظ على نظافة الشباك، على أمل خطف الفوز الأول للفريق في هذا الدور، كما حذر اللاعبين من خطورة لاعبي الفريق الكونغولي، خاصة أنه يضم عددًا كبيرًا من اللاعبين ذوي الخبرات الأفريقية.
ومن المنتظر أن يدخل الإسماعيلي هذا اللقاء بتشكيل مكون من محمد مجدي في حراسة المرمى، ومن أمامه محمد مجدي وريتشارد بافور، وطارق طه، وباهر المحمدي على الطرفين، على أن يتم الدفع بمحمود المتولي، وحسني عبدربه وعماد حمدي، في وسط الملعب، وفي الأمام كريم بامبو ومحمد الشامي، وفي الهجوم سيكون المفاضلة بين شكري نجيب وبنسون شيلونجو.
وعلى الجانب الآخر يسعى أصحاب الملعب لاستغلال عاملي الأرض والجماهير لتحقيق الفوز، خاصة أن هذا الفريق لم يخسر على ملعبه منذ عام 2009، حيث كانت الهزيمة الأخيرة له ببطولات الأندية الأفريقية، على يد الهلال السوداني برابطة دورى الأبطال نسخة 2009 بثنائية نظيفة.
ويرغب أصحاب الأرض في إلى استغلال عامل الخبرات الأفريقية التي يتمتع بها عدد من اللاعبين لحسم المباراة، وحصد النقاط واعتلاء قمة المجموعة مبكرًا.
"
ما تقييمك لحملة 100 مليون صحة؟

ما تقييمك لحملة 100 مليون صحة؟