رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

رئيس البرلمان السوري يشارك في القداس الإلهي لكنيسة مار جرجس

الأربعاء 26/ديسمبر/2018 - 04:42 م
 حموده صباغ رئيس
حموده صباغ رئيس مجلس الشعب السوري
وكالات
طباعة
شارك حمودة صباغ، رئيس مجلس الشعب السوري صباح اليوم بالقداس الإلهي الذي أقامته كنيسة مار جرجس للسريان الأرثوذكس بمناسبة عيد الميلاد المجيد والذي ترأسه البطريرك مار أغناطيوس أفرام الثاني كريم بطريرك أنطاكيا وسائر المشرق للسريان الأرثوذكس.
وبعد انتهاء الصلاة قدم رئيس المجلس التهاني للبطريرك أفرام كريم ولكل أبناء الكنيسة السريانية الأرثوذكسية متمنيًا للجميع أعيادًا سعيدة.
كما أجرى صباغ زيارة لتقديم التهاني بهذه المناسبة لكل من يوحنا العاشر يازجي بطريرك أنطاكيا وسائر المشرق للروم الأرثوذكس، ويوسف العبسي بطريرك أنطاكيا وسائر المشرق للروم الملكيين الكاثوليك في كاتدرائية سيدة النياح بطريركية الروم الملكيين الكاثوليك، والمطران مارغريغوريوس الياس طبي مطران طائفة السريان الكاثوليك في كنيسة ماربولس في مطرانية السريان الكاثوليك والمطران جوزيف أرناؤوطي مطران طائفة الأرمن الكاثوليك في كنيسة سلطانة العالم بمطرانية الأرمن الكاثوليك، والقسيس بطرس زاعور راعي الكنيسة الإنجيلية الوطنية بدمشق والمطران سمير نصار مطران طائفة الموارنة في كاتدرائية مار أنطونيوس في مطرانية دمشق المارونية.
كما زار أيضًا رئيس المجلس الأب مالك مللوس كاهن الرعية في كنيسة الكلدان الكاثوليك سان تريزا والأب بهجت قره قاش كاهن الرعية في كنيسة اللاتين.
"
من تتوقع أن يفوز بكأس أفريقيا؟

من تتوقع أن يفوز بكأس أفريقيا؟