رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

محافظ الشرقية يتفقد أعمال رصف وازدواج طريق "أبو الأخضر - فاقوس"

الأحد 23/ديسمبر/2018 - 11:27 ص
البوابة نيوز
طلال مهدى
طباعة
تفقد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، أعمال رصف وتوسعة ازدواج طريق "أبو الأخضر - فاقوس" والذي يمر بقرى الشبانات والعلاوية والعلاقمة حتى المنسترلي بطول 14 كيلو متر وبتكلفة مبدئية 80 مليون جنيه.
اطمأن المحافظ على معدلات تنفيذ الأعمال بالمشروع والذي من المقرر الإنتهاء من تنفيذ المرحلة الأولى منه بطول 10 كيلومترات نهاية يونيه 2019، مشددًا على ضرورة الانتهاء من تنفيذ الأعمال والالتزام بالجدول الزمني المحدد حتى يشعر المواطن بحجم ما تقدمه الدولة من خدمات في قطاع الطرق والتي تمثل عصب التنمية والتجارة لتعود بالنفع على المواطنين.
أوضح غراب، أن الطريق يعمل على ربط طريق الزقازيق أبو حماد بطريق أبو حماد أبو كبير، كما أنه يربط مركز الزقازيق بمراكز ههيا وأبو كبير حتى فاقوس ويمثل محورًا مروريًا جديدًا يساهم في تخفيف العبء داخل مدينة الزقازيق ويعد طريق بديل لطريق الزقازيق فاقوس، ويساعد في نقل الحاصلات الزراعية من خلال ربط مناطق الإنتاج بالتوزيع.
يذكر أن حجم الأعمال بالطريق شملت تغطية الجنابية المجاورة للطريق بالمواسير الخرسانية وجاري وضع طبقة الأساس لتنفيذ أعمال الرصف بطول 10 كيلومترات مرحلة أولى بإجمالي تكلفة 20 مليون جنيه. 
"
برأيك.. ما هو أفضل فيلم في موسم العيد؟

برأيك.. ما هو أفضل فيلم في موسم العيد؟