رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

محافظ الشرقية يفتتح لوحة كهرباء قصاصين الأزهار بتكلفة 38.5 مليون جنيه

الثلاثاء 18/ديسمبر/2018 - 03:13 م
جانب من الافتتاح
جانب من الافتتاح
سمير ابراهيم
طباعة
افتتح الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، يرافقه المهندس محمد السيد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة القناة لتوزيع الكهرباء، لوحة توزيع كهرباء قصاصين الأزهار بمركز أولاد صقر بتكلفة 38 مليون و500 ألف جنيه على مساحة 600 م2.
أكد محافظ الشرقية، أن الغرض من إنشاء الموزع تخفيف الأحمال عن موزع أولاد صقر والذي بلغت أحماله 1800 أمبير، والاستفادة من الموزع الجديد في تقسيم مغذي الأزهار وحمله 380 أمبير إلى عدد 3 مغذي ( السوق – البلد – الفرايحة ) وتقسيم مغذي الشوافين إلى عدد مغذي ( الشوافين – السادات ) وتخفيف أحمال مغذي أبو سعد من لوحة أولاد صقر إلى لوحة الأزهار، نقل جزء من أحمال من مغذي السادات وحملة 1600 أمبير إلى لوحة أولاد صقر لتخفيف الأحمال عن لوحة الصوفية، ويخدم 17 ألف 796 مستفيد.
وأشاد المحافظ بالتعاون المثمر والبًناء بين شركة القناة لتوزيع الكهرباء والمحافظة لتنفيذ عدد من المشروعات الهامة والحيوية في قطاع الكهرباء لتلبية كافة احتياجات المواطنين.
من جانبه، أكد المهندس محمد السيد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة القناة لتوزيع الكهرباء أن الشركة تولى إهتمامًا كبيرًا بتطوير وتزويد محافظة الشرقية بعدد من لوحات توزيع الكهرباء بمختلف مراكز ومدن المحافظة خاصة الأماكن البعيدة منها لتساهم وبشكل كبير في بانتظام التيار الكهربي وتلبية كافة احتياجات المواطنين من الكهرباء في كافة القطاعات المختلفة.
شارك في الافتتاح، اللواء الدكتور حسين الجندي السكرتير العام للمحافظة واللواء السعيد عبد المعطي مستشار المحافظ للمشروعات والمهندس سامى أبو وردة رئيس قطاعات كهرباء الشرقية وعددًا من نواب البرلمان.
"
برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟

برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟