رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

انتعاشة غنائية تسبق حفلات رأس السنة

الأربعاء 12/ديسمبر/2018 - 01:40 م
البوابة نيوز
أ ش أ
طباعة
تشهد الساحة الغنائية انتعاشة ملحوظة، منذ مطلع ديسمبر الجاري، بإطلاق أكثر من أغنية جديدة، يستعد من خلالها المطربون والمطربون لحفلات رأس السنة.
وجرت العادة أن يفاجئ المطربون والمطربات الجمهور في حفلات رأس السنة بتقديم أغنيات جديدة، إلى جانب أغنياتهم القديمة، ما يسهم في إنعاش سوق الغناء خلال تلك الفترة.

انتعاشة غنائية تسبق
وانتهى المطرب هانى شاكر من تسجيل أغنية جديدة بعنوان "شبهك أوى" كلمات ناصر الجيل، وألحان محمد ضياء، وتوزيع باسم منير.
ويتوقع أن يشدو هاني شاكر بالأغنية الجديدة خلال حفل رأس السنة، كما سيضمها لألبومه الجديد، الذي يواصل العمل على إعداده.

انتعاشة غنائية تسبق
كما يصور المطرب رامى صبري فيديو كليب جديد فى لبنان يحمل عنوان "مبروك علينا"، كلمات تامر حسين، ألحان رامى صبرى، توزيع جلال الحمداوى، إخراج فادى حداد، ومن المقرر طرحه خلال أيام.
وتعاقد رامي صيري على إحياء حفلين في رأس السنة.

انتعاشة غنائية تسبق
من جانبه، انتهى المطرب الشاب محمد قماح من تسجيل أكثر من أغانيه ضن ألبومه الجديد، الذي يطرحه خلال أيام، وسجل قماح أغنيتين "أنا خنتك"، و"امتى اليوم دا يرجع تانى" كلمات نورهان البغدادي وألحان محمد قماح وتوزيع زووم.
يذكر أن آخر أعمال محمد قماح أغنية دينية بعنوان "مولانا"، وهي كلمات شوكت المصرى وألحان وتوزيع محمد قماح، وإشراف عام الموسيقار صلاح الشرنوبى.

انتعاشة غنائية تسبق
كذلك انتهى المطرب الشاب محمد الشرنوبي من تسجيل أغنية جديدة بعنوان "زى الفصول الأربعة"، وهي كلمات أيمن بهجت قمر وألحان محمد يحيى وتوزيع عادل حقي، ومقرر طرحها ضمن أغانى ألبومه الجديد.
وقبل أسابيع طرح الشرنوبي أغنية "النفسية"، كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان محمد يحيى، توزيع إلهامى دهيمة، وحققت انتشارا واسعا، ويتوقع تقديم الأغنيتين في حفل رأس السنة الذي تعاقد عليه.

انتعاشة غنائية تسبق
كما طرح المطرب اللبناني وائل جسار أغنية جديدة بعنوان "ليلة هنا"، عبر مواقع التواصل الاجتماعي وموقع يوتيوب لتبادل الفيديوهات.
الأغنية ألحان الشاعرة نور سعد، توزيع موسيقي أحمد أمين، وتعاقد وائل جسار على إحياء أكثر من حفل ضمن حفلات رأس السنة.

انتعاشة غنائية تسبق
وطرحت المطربة أصالة أغنية "الحقيقة"، والتى تخطت 5 ملايين مشاهدة عبر قناتها الرسمية على موقع "يوتيوب"، وهي كلمات بهاء الدين محمد، وألحان وليد سعد.
وانتهى المطرب الشعبي نادر أبو الليف من تسجيل أغنية بعنوان "زنانة"، كلمات السيد على، وألحان عماد تاج، وتوزيع مورو، ويتوقع أن تكون من بين الأغنيات التي سيقدمها خلال حفل رأس السنة.
"
برأيك.. ما هو أفضل فيلم في موسم العيد؟

برأيك.. ما هو أفضل فيلم في موسم العيد؟