رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

"نانسي بيلوسي": تحدثت مع ترامب عن تعاون الحزبين لتنمية البنية التحتية لأمريكا

الخميس 08/نوفمبر/2018 - 01:06 ص
نانسي بيلوسي
نانسي بيلوسي
أ ش أ
طباعة
تحدثت زعيمة الديمقراطيين في مجلس النواب الأمريكي نانسي بيلوسي، التي تبدو مستعدة لاستعادة منصبها كرئيسة للكونجرس مرة أخرى بعد فوز الديمقراطيين بالأغلبية في مجلس النواب، عن إمكانية عمل الحزبين الديمقراطي والجمهوري معًا لتنمية البنية التحتية في الولايات المتحدة.
وقالت بيلوسي، في مؤتمر صحفي نقلته صحيفة "ذا هيل" الأمريكية أمس الأربعاء، إنها تحدثت مع الرئيس دونالد ترامب ليل أمس عن كيفية عمل الحزبين معًا، وكانت إحدى القضايا التي تناولتها المحادثة هي تشييد بنية تحتية لأمريكا، معربة عن أملها في تحقيق ذلك.
وأشارت بيلوسي إلى أن ترامب تحدث عن ذلك في حملته الانتخابية لكنه لم يحقق ذلك خلال عامين من بقائه في البيت الأبيض، لكن القضية ليست أزمة حزبية في الكونجرس الأمريكي.
وسلطت بيلوسي الضوء على الوظائف المحتملة التي يمكن توفيرها للأمريكيين بهذا المشروع، قائلة: "النقل، وأنظمة المياه، والإنترنت، والمدارس، والإسكان والبقية.."، وتابعت "إن هذه المبادرات ستخلق وظائف برواتب جيدة كما ستولد نمو اقتصادي في المناطق التي ستشيد فيها تلك المشاريع".
يذكر أن بيلوسي كانت رئيسة الكونجرس الأمريكي في آخر مرة سيطر فيها الديمقراطيين على الأغلبية في مجلس النواب بين 2007 و2011.

الكلمات المفتاحية

"
من تتوقع أن يتوج بلقب الدوري في الموسم الحالي؟

من تتوقع أن يتوج بلقب الدوري في الموسم الحالي؟