رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

شاهد.. الجن متهم بإحراق وتحطيم أثاث منزل مواطن في البحيرة

السبت 03/نوفمبر/2018 - 02:40 م
البوابة نيوز
أيمن عبد العزيز
طباعة
حرر أحمد عبدالخالق الحوفي، المقيم بقرية الصفاصيف، التابعة لمركز دمنهور بالبحيرة، محضرًا اتهم فيه الجن بإحراق شقته بمنزل العائلة.
وقال عبدالخالق، في المحضر الذي حمل رقم 10336 إداري مركز شرطة دمنهور: "إن الجن يشعل النيران ويحطم الأثاث بشقته في منزل العائلة، منذ الساعة السادسة صباحًا وحتى العاشرة مساء يوميًّا، وأنه استعان بالعديد من الشيوخ المعالجين بالقرآن الكريم لحل المشكلة التي تتفاقم يوميًّا".
ولفت إلى أن عدد الشيوخ الذين ترددوا عليه حتى الآن وصل إلى 130، إضافة لكاهن وقس من الكنيسة، وأنه لجأ لهم بعدما تعرَّض طفله الرضيع "عبدالرحمن" الذي كان يبلغ من العمر 6 أشهر للأذى ووفاته، بالإضافة لإصابة نجله "يوسف" الذي يبلغ من العمر 9 سنوات بحروق بسيطة في ظهره نتيجة اشتعال النيران فيه أثناء نومه وسط أبناء عمه بالمنزل.
وأضاف: اضطررت لإخلاء الشقة من جميع محتويات الأثاث بسبب استمرار اشتعال النيران فيها وتكسيره، حيث وضعتها أمام المنزل في الشارع، ولكن لم يسلم أثاث شقتي من الجن حيث تم إحراقه في الشارع وتحطيم الأطباق الخاصة بتناول الطعام، مما دفعه لنقل زوجته ونجليه يوسف وجنى إلى محافظة مطروح للإقامة مع شقيقه.
وتابع الحوفى: طرقت جميع الأبواب لحل مشكلتي لكن دون جدوي، حيث ذهبت لوزارة الأوقاف والأزهر الشريف، وجلس معي 50 شيخًا من الأزهر ولم يصدقني أحد، مضيفًا: "خسرت كل شيء وبعت ميراثي حوالي 6 قراريط؛ لإنفاقها على علاج أبنائي وطلبات الشيوخ من العطارة لحل المشكلة وفي النهاية الأمور تزداد سوءًا كل يوم".
وانتقل على الفور فريق من النيابة العامة؛ لمعاينة آثار الحريق بالمنزل وتبيّن وجود حريق بجميع المنزل والحوائط وتحطيم محتويات الأثاث، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق في الواقعة.
"
برأيك.. ما هو أفضل فيلم في موسم العيد؟

برأيك.. ما هو أفضل فيلم في موسم العيد؟