رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

القبض على عاطل وزوجته بتهمة النصب على أصحاب المتاجر بالظاهر

الأحد 21/أكتوبر/2018 - 12:51 م
البوابة نيوز
طه هاشم
طباعة
تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة من القبض على عاطل وزوجته بتهمة تكوين تشكيل عصابى، وانتحالهما صفة موظفين بالحماية المدنية للنصب على أصحاب المتاجر والمخابز بالظاهر.
البداية كانت بتلقى قسم شرطة الظاهر، بلاغا من أبو العلا ع، 28 سنة، مدير مخبز، بتردد أحد الأشخاص وبصحبته سيدة ادعيا أنهما يعملان بقسم الأمن الصناعي بإدارة الحماية المدنية، وانه يرتاب في أمرهما.
وانتقلت قوة أمنية من مباحث القسم وتمكنوا من ضبطهما وتبين أنهما كل من عبد الحميد ع، 44 سنة، عاطل، وزوجته منى ر، ربة منزل، وضبط بحوزتهما 2 كارنيه مدون عليهما بيانات المتهم الأول منسوب صدورهما لقسم الأمن الصناعي، بإدارة الحماية المدنية "مزورين"، كارنيه مدون عليه بيانات المتهمة الثانية منسوب صدوره لقسم الأمن الصناعي، بإدارة الحماية المدنية "مزور"، مبلغ مالي 100 جنيه، أجندة مدون بها بيانات مالكي بعض المتاجر بدائرة القسم.
وبمناقشتهما اعترفا بتكوينهما تشكيلًا عصابيًا تخصص نشاطه الإجرامي في النصب علي أصحاب المحال التجارية والاستيلاء منهم على من مبالغ مالية عقب إيهامهم بأنهما يعملان بقسم الأمن الصناعي بالحماية المدنية نظير عدم تحرير محاضر مخالفات لهم وذلك باستخدام المضبوطات حيازتهم وأن المبلغ المالي من متحصلات نشاطهما الإجرامي.
وبتطوير مناقشتهما للربط بينهما وبين القضايا المجهولة اعترفا بارتكاب 3 حوادث نصب بذات الأسلوب، وأقرا بإنفاقهما المبالغ المالية متحصلات نشاطهما الإجرامي على متطلباتهما الشخصية.
وباستدعاء المجني عليهم تعرفوا على المتهمين واتهموهما بالنصب عليهم، وأضافوا بعدم علمهم بتعرضهم لواقعة النصب، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وبالعرض علي النيابة العامة قررت استمرار حبسهما احتياطيا علي ذمة التحقيقات.
"
هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟

هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟