رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

تامر حبيب يكشف كواليس مسلسله الجديد "جميلة وابن السلطان"

الأربعاء 10/أكتوبر/2018 - 01:21 ص
السيناريست تامر حبيب
السيناريست تامر حبيب
علاء عادل
طباعة
يواصل السيناريست تامر حبيب، كتابة مسلسله الجديد «جميلة وابن السلطان»، المقرر أن يخوض به الموسم الرمضانى المقبل، بطولة هند صبرى وإخراج كاملة أبو ذكري.
وقال «تامر حبيب» إن العمل الجديد ينتمى لنوعية أعمال الفورمات الإسباني، وسوف أقوم بكتابته بالاستعانة بالورشة الخاصة بي.
وأضاف، أحب تقديم الأعمال التي أشعر بها، سواء كانت فورمات أو من تأليفى أو حتى رواية مثل «لا تطفئ الشمس»، ففى النهاية أكتب ما بداخلى من مشاعر خلال العمل، فعندما قدمت مسلسل «جراند أوتيل»، كانت النسخة الإسبانية لا تحتوى على هذا الكم من المشاعر، فقمت بإضافة تلك الجزئية على كل الشخصيات لتصبح الجرائم كلها تتم بدافع الحب، فهو أمر بداخلي لا أستطيع تغييره، وسوف أقدم الأعمال التى أحبها وتلمسني، سواء رومانسى أو سياسى أو اجتماعي، وحتى لو قدمت فيلم رعب سوف يكون به مشاعر.
وعن عدم تحقيق أغنيته الجديدة «العالم جونة» نفس النجاح الذى حققته «٣ دقات»، أوضح أن الأغنية لم تطرح على «اليوتيوب» ليسمعها الناس مثل «٣ دقات»، لذلك لم تنتشر، بجانب أنها نوع مختلف عن أغنية «٣ دقات» فهى بمثابة أوبريت مع استعراض لحفل الافتتاح.
وأشار حبيب إلى أن «٣ دقات» لم تكن لمهرجان الجونة، وتمت كتابتها عن طريق الصدفة، وإذاعة الأغنية بالتزامن مع توقيت المهرجان جعلت الناس يربطون بينهما، وبعد نجاح الأغنية أحببت فكرة كتابة الأغاني، والسبب فى ذلك يعود لـ «أبو»؛ لأنه هو من طلب منى أول مرة كتابة أغنية، وكتبتها في ٥ ساعات، وحققت نجاحا كبيرا.
وتابع: "عندما طلب مني هذا العام كتابة أغنية لافتتاح الدورة الثانية من مهرجان الجونة، تحمست كثيرا، وقمت بكتابة أغنية «العالم جونة»، وخلال الأيام القليلة القادمة، هناك مفاجأة مع مطربة كبيرة، ولن أفصح عن اسمها حاليا، لتفاجئ الجمهور".
وعن مشاريعه الفنية المقبلة، أكد تامر حبيب أنه يعمل على تأليف فيلمين في الفترة الحالية، أحدهما موسيقى مع المخرجة كاملة أبو ذكري.
"
برأيك.. ما هو أفضل فيلم في موسم العيد؟

برأيك.. ما هو أفضل فيلم في موسم العيد؟