رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

"المحافظون" في أول يوم عمل.. محافظ الإسكندرية: المواطن وضبط الأسعار والقمامة أولوياتي

الجمعة 31/أغسطس/2018 - 09:51 م
المحافظون خلال أول
المحافظون خلال أول يوم عمل
محمد العدوى
طباعة
حرص الدكتور عبد العزيز قنصوه، محافظ الإسكندرية الجديد، عقب آدائه اليمين الدستورية أمس الخميس أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بقصر الاتحادية، إلى مباشرة عمله بديوان عام المحافظة، وكان فى استقباله اللواء هشام شادي السكرتير العام للمحافظة واللواء أحمد بسيوني السكرتير العام المساعد والقيادات والعاملين بديوان عام المحافظة.
ومارس المحافظ عمله في أول يوم دون إلغاء أي ارتباطات أو مواعيد مقررة، وتم الاجتماع مع السكرتير العام للمحافظة والسكرتير المساعد لوضع آليات وخطط سير العمل بالإسكندرية.
وأكد "قنصوه" أنه سيعمل على حل جميع مشاكل المواطن والشارع السكندري، وعلى رأسها الاهتمام بالمواطن البسيط وضبط الأسعار بالأسواق، ومتابعة ملف القمامة لعودة الإسكندرية لمكانتها التي تستحقها كعروس للبحر الأبيض المتوسط.
وفي أول تفقد له، قام محافظ الإسكندرية الجديد، بتفقد غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة، عقب وصوله الديوان العام وتسلمه مهام عمله محافظا للإسكندرية، وذلك لمتابعة منظومة العمل بالغرفة والتأكد من كفائتها في استقبالها بلاغات وشكاوى المواطنين، وسرعتها في التعامل مع البلاغات المقدمة والرد عليها، وذلك بحضور اللواء هشام شادي سكرتير عام المحافظة، واللواء أحمد بسيوني السكرتير العام المساعد وجميع مندوبي المديريات الخدمية وشركات المرافق المتواجدين بالغرفة.
استفسر المحافظ من مندوبي المديريات الخدمية وشركات المرافق المختلفة عن طبيعة عملهم بالغرفة، وتأكد بنفسه من مدى سرعة الاستجابة وإتاحة كافة الخطوط المعلن عنها، ووجه مسئولي غرفة العمليات بعمل حصر شامل لجميع الشكاوي الواردة للغرفة على مدار اليوم وتوضيح ما تم في تلك الشكاوي.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟