رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

محافظ الإسكندرية: تشكيل غرفة عمليات رئيسية خلال أيام العيد

الأحد 19/أغسطس/2018 - 01:28 ص
محافظ الإسكندرية
محافظ الإسكندرية الدكتور محمد سلطان
محمد العدوى
طباعة
أعلن الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، عن تشكيل غرفة عمليات رئيسية برئاسة السكرتير العام وغرف عمل فرعية بجميع المديريات الخدمية لمواجهة أي أزمة طارئة خلال أيام العيد الأضحى المبارك. 
وشدد سلطان، على رؤساء شركات المرافق بالمحافظة بالالتزام بوجود مسئولين على مستوى عالٍ من الكفاءة الفنية والإدارية بمرافق مياه الشرب والصرف الصحي والإنارة والمستشفيات والوحدات الصحية للتأكد من سلامة المرفق وتوصيل الخدمة بشكل جيد طوال أيام العيد. 
وأكد محافظ الإسكندرية ضرورة تكثيف حملات المراقبة على الأسواق والمحال التجارية للتأكد من توافر كافة السلع الرئيسية والتأكد من صلاحية السلع المعروضة ومراقبة الأسعار. 
وأوضح سلطان أن ذبح الأضحية للمواطنين خلال أيام عيد الأضحي المبارك سيكون مجانًا داخل المجازر الحكومية؛ وذلك بالمجزر الآلي للحوم بالعامرية، ومجزر أبو قير، موجهًا المواطنين بضرورة التوجه لتلك المجازر وعدم الذبح في الشوارع حفاظا على البيئة المحيطة بهم.
وشدد المحافظ على رؤساء الأحياء ومديرية الطب البيطري والرصد البيئي بالمحافظة بفرض عقوبات صارمة للذبح في الشارع وغلق المحلات المخالفة لذلك فورا، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه تلك المخالفات.
"
برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟

برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟