رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

شاهد.. هشام نادي صانع المعجزات.. يكتب بلسانه وألف كتابين

السبت 04/أغسطس/2018 - 09:15 م
لقطة من الفيديو
لقطة من الفيديو
رشا الجمال
طباعة
الصعق بالكهرباء ثم السقوط من فوق مبنى تجاوز ارتفاعه 6 أمتار، واقعة كانت كفيلة بإنهاء حياة أي إنسان ووضعه ضمن قائمة الموتى.
" البوابة نيوز"، التقت قاهر الإعاقة، هشام نادي شعبان، الشاب الذي يبلغ من العمر 30 عامًا تعرض للصعق ثم السقوط من فوق مبنى مرتفع أثناء عمله، فأصيب بشلل رباعي أقعده عن الحركة منذ أكثر من 10 سنوات، لكن عقله أبي ورفض أن يستسلم لتلك الواقعة ورفض الانهزام والانصياع للأمر الواقع.
على فراش في غرفة بالدور الأول يعيش "هشام"، يومه، جاهدًا ومثابرًا، انشغل عنه أصدقائه، فصادق آخرين عبر صفحات التواصل الاجتماعي، هشام حاصل علي بكالوريوس الخدمة الاجتماعية، وهو الابن الولد الوحيد لأبويه مع 3 بنات، ويعمل والده مديرًا لإدارة التنمية بمجلس مدينة سنورس في الفيوم.
بالرغم من صعوبة الظروف التي يعيش فيها هشام، إلا أن انعدام الحركة لم يكن عائقًا أمام تحقيق أحلامه، فإرادته الحديدية بفضل الله اجتازت كل حواجز وعوائق عدم الحركة.
من خلال جهاز كمبيوتر، في حجرته الصغيرة بمنزله في قرية أبهيت بمركز سنورس، نجح في تأليف كتابين، أحدهما باسم رسائل من التاريخ 300 صفحة، والآخر يحمل السلف الصالح 220 صفحة، ولأنه ليس بمقدوره الكتابة بيديه لإصابته بشلل رباعي، قام بكتابتهم بلسانه باستخدام فارة الحاسوب، كما نشر قرابة 150 مقالا بحثيا. 
"
من تتوقع أن يفوز بكأس أفريقيا؟

من تتوقع أن يفوز بكأس أفريقيا؟