رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

بعد نجاح "جحيم في الهند".. محمد إمام يستعين بنفس الأبطال في "ليلة هنا وسرور"

الأحد 17/يونيو/2018 - 02:14 ص
فيلم ليلة هنا وسرور
فيلم ليلة هنا وسرور
شادي اسعد
طباعة
يشارك الفنان محمد عادل إمام ضمن السباق الدرامي السينمائي لموسم عيد الفطر المبارك من خلال فيلم "هنا وسرور" الذي يقوم ببطولته وتشاركه فيه الفنانة ياسمين صبري، ويدور في إطار من الكوميديا والأكشن من خلال شخصية ضابط مخابرات مصري "سرور أبو الدهب" الذي يجسده محمد إمام، وتجمعه علاقة حب بـ"هنا" التي تجسدها ياسمين صبري، بعد ان جمعتهما الظروف أثناء تولي سرور التحقيق في قضية مهمة دفعته للتنكر في شخصية رجل أعمال.
ويبدو أن الفنان محمد إمام قرر استغلال النجاح الذي حققه من بطولته الأولى في السينما من خلال فيلم "جحيم في الهند" الذي شاركت فيه الفنانة ياسمين صبري بالبطولة النسائية، ليجمع نفس توليفة نجاح "جحيم في الهند" بدايةً من المؤلفين ومرورًا بطاقم العمل من الممثلين ووصولًا الى تيمة الفيلم الرئيسية التي تعتمد على الأكشن والكوميديا من خلال شخصية ضابط المخابرات المتنكر للتحقيق في قضية كبرى.
وتعاون إمام في فيلم "جحيم في الهند" مع المؤلفين مصطفى صقر ومحمد عز الدين في كتابة الفيلم، وهو ما كرره أيضًا من خلال فيلم "هنا وسرور"، كما استعان إمام بطاقم التمثيل الذي ظهر في "جحيم في الهند" كأبطال فيلم "هنا وسرور" مثال الفنان بيومي فؤاد، محمد سلام، محمد ثروت، طاهر أبو ليلة، محمد عبد الرحمن "توتا" إلى جانب مشاركة ياسمين صبري بالبطولة النسائية في كل من الفيلمين.
كما تعتبر التيمة الرئيسية في كل من الفيلمين واحدة، لما تحمله من تشابه في الشخصيات وتشابه في الفكرة الاساسية للأحداث، فمن خلال "جحيم في الهند" جسّد محمد إمام شخصية الرائد "آدم صبري" الذي يعمل بإحدى أجهزة الدولة الحساسة ويكلف بمهمة انقاذ السفير المصري في الهند تدفعه للتنكر والاستعانة بفريق من رجال القوات الخاصة، إلا أنه يكتشف أن هذا الفريق من فرقة العزف العسكرية وليسوا من رجال القوات الخاصة، وهو ما يوقعه في الكثير من المواقف الكوميديا، ومن خلال هذه المهمة يتعرف على الضابط "دينا" التي جسدتها ياسمين صبري فتجمع بينهما قصة حب، ما يعتبر نفس التيمة الرئيسة لفيلم "هنا وسرور" الذي يجسد من خلاله إمام شخصية "سرور" ضابط المخابرات الذي يتنكر للتحقيق في قضية كبرى، وأثناء تحقيقه في القضية يتعرف على "هنا" التي تجسدها ياسمين صبري لتجمع بينهم قصة حب أيضًا.
"هنا وسرور" بطولة محمد إمام، ياسمين صبري، بيومي فؤاد، محمد ثروت، محمد سلام، طاهر أبو ليلة، محمد عبد الرحمن توتا.. كما يشارك كل من الفنان فاروق الفيشاوي والفنان عماد رشاد والفنان أحمد فهمي كضيوف شرف الفيلم.. تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، كريم يوسف. إخراج حسين المنياوي.
"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟