رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بالفيديو.. «التموين» تكذب تقرير «هيومن رايتس» عن سيناء

الثلاثاء 24/أبريل/2018 - 11:09 ص
 ممدوح رمضان، المتحدث
ممدوح رمضان، المتحدث الرسمي باسم وزارة التموين
دارين محمود
طباعة
قال ممدوح رمضان، المتحدث الرسمي باسم وزارة التموين: إن تقرير منظمة "هيومن رايتس ووتش"، عن نقص الإمدادات الغذائية والدواء في سيناء، غير صحيحة بالمرة.
وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "8 الصبح"، المذاع عبر قناة "dmc، اليوم الثلاثاء، أنه تم التنسيق مع محافظ شمال سيناء ووزير التموين حول توفير السلع التموينية لمستحقيها في شمال سيناء، أو توفير السلع في السوق الحرة، بالتنسيق مع القوات المسلحة.
وتابع المتحدث باسم التموين، أن الشركة العامة لتجارة الجملة المسئولة عن توفير ودخول القوافل الغذائية الى شمال سيناء، وفرت أكثر من 17 قافلة غذائية لتوفير السلع التموينية وصرف المستحقات التموينية للمواطن شهريًا.
وأكمل: "حصص الخبز توزع على المواطنين دون أي تأخير"، مؤكدا أن شمال سيناء مثلها مثل أي منطقة في مصر تلبى طلباتها بشكل كامل، ولا يوجد نقص في أي سلع الآن أو سابقا.
وأكد أن جميع السلع الغذائية تتدفق لسيناء دون تأخير وبانتظام، لافتا إلى أن المخازن التابعة للشركة العامة للجملة بها احتياطات تزيد على الاحتياجات الطبيعية في جميع مناطق الجمهورية، وبها من الاحتياطات المؤمنة من السلع الأساسية ما يفوق الاحتياطيات المؤمنة في كافة أنحاء الجمهورية.
"
برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟

برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟