رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

الانتخابات الرئاسية.. مشاركة قوية للشباب في اليوم الأخير

الأربعاء 28/مارس/2018 - 08:48 م
الانتخابات الرئاسية
الانتخابات الرئاسية
محمد العدس ومحمد خيرى وسمير عثمان وإيهاب كاسب وأحم
طباعة
النهاية سعيدة فى ختام الماراثون الانتخابى، حيث اتسم اليوم الأخير فى الانتخابات الرئاسية بوجود حشود كبيرة من الناخبين أمام لجان الاقتراع من الشرائح العمرية المختلفة، وتنوعت المشاركة ما بين الرجال والنساء والشباب وكبار السن، بجانب حشود العمال.
وفى الساعات الأولى من اليوم الأخير، كان هناك زحام شديد وطوابير كبيرة فى لجان الاقتراع بدائرة المرج، لا سيما لجان السيدات التى اتسمت بالزحام الشديد، من أجل الإدلاء بأصواتهن فى الانتخابات الرئاسية.
وفى لجان دائرة الهرم، حرص المواطنون من السيدات والشباب والرجال والعجائز على المشاركة فى الانتخابات الرئاسية، حيث توافد منذ التاسعة صباحًا العشرات على لجان دائرة الهرم للمشاركة فى الانتخابات الرئاسية والإدلاء بأصواتهم.
وفى دائرة قصر النيل وعابدين، استقبلت لجان الاقتراع الناخبين، وشهدت مدرسة الاتحاد القومى زحاما شديدا غير مسبوق على عملية الاقتراع مع بداية الساعات الأولى من اليوم الثالث والأخير.
كما شهدت مقر اللجان الانتخابية بمنطقة سراى القبة استمرار توافد الناخبين على مقر لجانهم للإدلاء بأصواتهم، فيما استمر مشهد الحضور المكثف للمرأة وكبار السن خلال الساعات الأولى لليوم الأخير من السباق، وتواجد عدد من الشباب.
كما شهدت لجان عابدين، حرص الشباب على الذهاب مبكرًا إلى اللجان، من أجل المشاركة فى الانتخابات، مؤكدين أن ما يتردد عن عدم مشاركتهم ليس صحيحا، بل إن هناك نسبة كبيرة من الشباب فى أكثر من منطقة. 
كما شهدت اللجان الانتخابية بالمطرية إقبالا كبيرا من الشباب مع بدء التصويت فى التاسعة من صباح اليوم الثالث، واصطف الشباب فى طوابير أمام مقار اللجان الفرعية للإدلاء بأصواتهم.
"
من تتوقع أن يفوز بكأس أفريقيا؟

من تتوقع أن يفوز بكأس أفريقيا؟