رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

''أويليبيا" توقّع عقد شراكة مع "SGS" لمراقبة جودة منتجاتها

الثلاثاء 27/فبراير/2018 - 05:49 م
البوابة نيوز
إيناس العدوي
طباعة
وقعت شركة ليبيا أويل تونس ''أويليبيا" اليوم الثلاثاء، اتّفاق شراكة مع مؤسّسة "SGS"، الرّائدة عالميّا في مجال تأمين الجودة والمصادقة، يتمّ بمقتضاه تكليف هذه الأخيرة بمراقبة وتأمين كلّي لنظام الجودة لديها وإدارة مخبر المراقبة والتّحاليل الذي يتبعها بالمصنع الواقع بالمنطقة البتروليّة برادس.
ووقع الاتّفاق المهندس صالح العبدلي، مدير عامّ شركة ليبيا أويل تونس والسّيد الطّاهر الكتاري، المدير المنطقة المغاربيّة بمؤسّسة "SGS".
ويعتبر هذا الاتّفاق الأوّل من نوعه في قطاع زيوت التّشحيم بتونس، والذى تمنح فيه شركة إنتاج كافة نظام المراقبة والتصرّف في الجودة داخل مصنعها لمؤسّسة خاصّة أخرى.
وقال العبدلي:  إن شركة ''أويليبيا" وادارتها تؤمّن يوميّاعمليّات مراقبة الجودة والتّحاليل لكافّة الموادّ الأساسيّة في عمليّة الإنتاج وما بعدها مع الحرص التامّ لمطابقة المنتوجات المصنّعة للمواصفات الفنية والمعايير الدّوليّة لزيوت التّشحيم، إلاّ أنّ طموحنا في التّحسين المستمرّ جعلنا نعقد اتّفاقا مع شركة مختصّة في المجال. 
وأضاف: أنّ هدفنا الأساسيّ هو تلبية الرغبات المتعدّدة لحرفائنا وتوفير زيوت محرّكات ناجعة ومتطوّرة حسب الكمّيات المطلوبة بأسرع وقت وفي أفضل ظروف الجودة والسّلامة.
ومن ناحيته أشار السّيد الكتاري أنّ'شركته فخورة بالتّعاون والثقة المتبادلة، وباعتبارها شركة رائدة عالميّا في مجال مراقبة جودة المنتوجات والمصادقة على نظم الجودة، فإنّها ستضع كافّة خبراتها ومختصّين في المجال لتأمين هذه المهمّة الموكولة لها وفي العالم".
"
من تتوقع أن يتوج بلقب الدوري في الموسم الحالي؟

من تتوقع أن يتوج بلقب الدوري في الموسم الحالي؟