رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
ads
ads
اغلاق | Close

اجتماع الجمعية العمومية لاتحاد كتاب مصر.. غدًا

الخميس 15/فبراير/2018 - 08:06 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
أ ش أ
طباعة
تعقد النقابة العامة لاتحاد كتاب مصر، صباح غد الجمعة، اجتماع الجمعية العمومية غير العادية، للتصديق على محضرالجمعية السابق، ومناقشة تقرير رئيس الاتحاد، وعرض ما تم تنفيذه من قرارات الجمعية السابقة وما لم ينفذ منها، وكذلك مناقشة تقرير سكرتير الاتحاد وعرض نشاط الاتحاد للعام 2016، والحساب الختامى للاتحاد ولصندوق المعاشات لعام 2016، وتقرير أمين الصندوق، وتقرير الجهاز المركزى للمحاسبات عن ميزانية 2016 وكذلك إقرار مشروع الرعاية الصحية للاتحاد، وفتح باب الاشتراك فيه.
كما تبحث الجمعية العمومية لاتحاد كتاب مصر إجراء انتخابات التجديد النصفى، المقرر انعقادها وفق المادة "77" من اللائحة، وذلك فى مقر الاتحاد فى الزمالك الساعة صباح الجمعة القادم 23 فبراير الجاري. 
يذكر أنه كان تم تأجيل عقد الجمعية العمومية لحين تقديم الميزانية والموازنة والحسابات الختامية من مراقب الحسابات تطبيقا للمادة 42 من لائحة الاتحاد، وتفويض رئيس الاتحاد بتغيير مكتب مراقب الحسابات إذا لم يقدم ميزانيتى الاتحاد وصندوق المعاشات والإعانات خلال شهر من 10/3/2017، وذلك حتى يتسنى عقد جمعية عمومية فى أقصر وقت.
وبعد انتهاء اجتماع الجمعية العمومية سيتم عقد مؤتمر صحفى للإعلان عن نتائج ما تم من مناقشات، الساعة الخامسة مساء، بمقر الاتحاد بالزمالك.
"
هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟

هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟