رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
ads
ads
اغلاق | Close

إزالة 37 حالة تعدي على الأراضي الزراعية بالشرقية

الأربعاء 24/يناير/2018 - 11:24 ص
البوابة نيوز
أحمد محمود
طباعة
أكد اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية، استمرار حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية، والبناء المخالف، وتطبيق القانون دون محاباة لأحد، واتخاذ الإجراءات القانونية ضد من يخالف، في نطاق دائرة المحافظة، مشددًا على ضرورة الحفاظ على هيبة الدولة، وإزالة جميع أشكال التعديات.

وكانت الأجهزة التنفيذية بمدينة الزقازيق، نفذت حملات موسعة، لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية، بنطاق المدينة، باستخدام معدات المركز، وبالتنسيق مع الإدارات الزراعية، ومركز شرطة الزقازيق.

أسفرت تلك الحملات عن إزالة ٣٧ حالة إزالة تعدي بالبناء على الأرض الزراعية، على مساحة ٢ فدان و٦ قيراط، تابعة للوحدة المحلية "الشوبك – شيبة - النخاس – العصلوجي - الزنكلون"، عبارة عن منازل مبنية بالطوب الأبيض الدبش، وأسوار مخالفة، وأعمدة خرسانية، وسملات، وشدة خشبية، وردم حفر في المهد على نفقة المواطن المخالف، ومساواة المخالفة حتى منسوب سطح الأرض، للحفاظ على الرقعة الزراعية.

وأوضح المحافظ أن التعدي على الأرض الزراعية يمثل جريمة في حق الوطن والمواطن، ويضر بمصالح المواطنين، مشددًا على ضرورة التصدي لمخالفات البناء على الأراضي الزراعية، باعتبارها تمثل أمن قومي وغذائي للمواطنين.
"
هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟

هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟