رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

أمن الدقهلية يكشف لغز اتهام ضابط إماراتي لـ 3 بسرقته في المنزلة

الأربعاء 17/يناير/2018 - 03:35 م
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
أحمد أبو القاسم-رامي القناوى
طباعة
تمكن ضباط مباحث مركز شرطة المنزلة، من ضبط عامل اشترك مع آخرين فى سرقة ضابط شرطة إماراتي برتبة عقيد بعد تعرفه عليهم عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" وسرقة متعلقاته الشخصية أثناء تواجده بمصر.
وكان اللواء أيمن الملاح، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا يفيد بورود بلاغ للعقيد عمرو العدل مأمور مركز شرطة المطرية، من سيف خميس، 40 سنة، ضباط برتبة عقيد، يتهم فيه ثلاثة أشخاص تعرف عليهم عبر موقع التواصل الاجتماعي بسرقة متعلقاته الشخصية من لاب توب وهاتف آيفون ومبلغ مالي قدره 22 ألف جنيه، بعد استضافتهم له أثناء زيارته لمصر.
وبتشكيل فريق بحث من ضباط إدارة البحث الجنائي وضباط مباحث مركز المنزلة توصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من "أحمد. م" 22 سنة، عامل، و"عبده. ر" 29 سنة، عامل، و"محمود. ع" 35 سنة، عاطل، ويقيمون بالمنزلة.
وبتقنين الإجراءات تم ضبط المتهم الثاني وبحوزته مبلغ 4 آلاف جنيه وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع المتهمين الأول والثالث، بعد تعرفهما على المجني عليه عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وإقناعهم له بقدرتهم على شراء بعض القطع الأثرية.
تحرر عن ذلك المحضر رقم 961 لسنة 2018 جنح المنزلة، وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بحبس المتهم الثاني على ذمة التحقيقات وطلب تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها وسرعة ضبط المتهمين الهاربين.
"
برأيك.. من سيفوز بكأس االسوبر؟

برأيك.. من سيفوز بكأس االسوبر؟