رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

مدرب المقاصة يطلب تجهيز الصفقات الجديدة للقاء الأهلي

الإثنين 15/يناير/2018 - 01:06 م
عماد سليمان
عماد سليمان
أحمد محمدي
طباعة
طلب الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، بنادي مصر للمقاصة، بقيادة عماد سليمان، من الجهاز المعاون تجهيز الصفقات الجديدة، التي تعاقد معها الفريق الفيومي خلال فترة الانتقالات الشتوية، يناير الحالي؛ استعدادًا للقاء الأهلي المقرر له 21 يناير الحالي على استاد القاهرة، في إطار منافسات الأسبوع التاسع عشر من مسابقة الدوري.
ووضع الجهاز الفني برنامجًا تأهيليًّا للاعبين الجدد، وعلى رأسهم رجب عمران المنتقل من شبين، ومحمد دسوقي الوافد من فريق الترسانة؛ لسد العجز في صفوف الفريق بسبب الإصابات ورحيل بعض النجوم.
ويسعى الجهاز الفني للعودة إلى نغمة الانتصارات مرة أخرى منذ آخر فوز للفريق على الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، أعقبها سلسلة من النتائج السلبية للفريق الفيومي في آخر 6 أسابيع حصل منها على 3 نقاط من أصل 18 بالتعادل مع الرجاء والاتحاد السكندري الأسيوطي والخسارة أمام المقاولون العرب والإسماعيلي والنصر، والخروج من الكأس على يد ذئاب الجبل.
وتوقف رصيد الفريق الفيومي عند النقطة 21 بجدول مسابقة الدوري.
كان الفريق الفيومي قد تعادل، أمس، مع البنك الأهلي سلبيًّا، في اللقاء الذي جمع الفريقين على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي، وتم تجربة عدد من الصفقات الجديدة والبدلاء.
"
برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟

برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟