رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

"تجمع الأقصر" يطلب إطلاق اسم شهيد العريش على مدرسة بمسقط رأسه

الأربعاء 12/يوليه/2017 - 11:14 م
شهيد العريش
شهيد العريش
الأقصر - إيمان العماري
طباعة
طالب حزب التجمع بالأقصر، برئاسة سيد البدري مسئول المحافظة، بإطلاق اسم شهيد الواجب الوطني المجند "طارق محمد محمد إبراهيم" على إحدى المدارس بمسقط رأسه بمنطقة نجع الجسور بالعديسات التابعة للطود جنوب شرق الأقصر، وذلك إثر استشهاده في حادث إرهابي بمدينة العريش.
وأوضح البدري، فى تصريحات صحفية، اليوم الأربعاء، أن إطلاق اسم الشهيد على المدرسة يأتي تخليدًا لذكراه الطاهرة، وتقديرًا لما قدمه من تضحيات غالية من أجل الدفاع عن أمن واستقرار البلاد، مؤكدًا ضرورة تلبية جميع احتياجات أسر الشهداء من الجيش والشرطة وتوفير جميع أوجه الرعاية والمساندة لهم تقديرًا لما قدمه أبناؤهم من تضحيات غالية.
من جانبه، تقدم محمد العشاوي، المستشار القانوني لحزب التجمع بالأقصر، بطلب قيد تحت رقم 1521 لسنة 2017 لمكتب خدمة المواطنين بديوان عام المحافظة مفاده ضرورة اتخاذ الإجراءات القانونية لإطلاق اسم الشهيد على إحدى المدارس بمسقط رأسه.
يذكر أن المجند طارق محمد، كان قد استشهد في عملية إرهابية استهدفت "قول أمنى" في منطقة الصفا دائرة قسم رابع العريش مساء السبت الماضي، حيث انفجرت عبوة ناسفة أسفرت عن استشهاد مجندين وإصابة 9 آخرين من قوة قطاع الأمن المركزي.
"
هل تؤيد قرار وزير التعليم بمنع دخول الإعلاميين للمدارس إلا بموافقة مسبقة؟

هل تؤيد قرار وزير التعليم بمنع دخول الإعلاميين للمدارس إلا بموافقة مسبقة؟