رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

"الأكاديمية العربية" تحتفل بعرض مشروعات تخرج كلية النقل الدولي واللوجستيات

الأربعاء 05/يوليه/2017 - 02:02 ص
الأكاديمية العربية
الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى
أ.ش.أ
طباعة

نظمت الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، مساء أمس الثلاثاء، حفلًا لعرض مشروعات تخرج كلية النقل الدولي واللوجستيات لطلاب السنة النهائية بقاعة المؤتمرات الرئيسية بمكتبة الإسكندرية، تحت رعاية وزير النقل المهندس هشام عرفات.

وتألفت لجنة التحكيم من نخبة من المتخصصين في مجال الصناعة، وأشاد المشاركون في الحفل بمشروعات التخرج التي عرضها الطلاب والتي أثبتت وفقا لتصريحاتهم عن مدى تطور الأكاديمية في مجال العلوم والتكنولوجيا والنقل البحري.

وأعرب الدكتور إسماعيل عبدالغفار رئيس الأكاديمية عن ترحيبه بالحضور، ووجه لهم كلمة شكر على تلبيتهم لدعوة الأكاديمية لحضور عرض مشروعات تخرج كلية النقل الدولي واللوجستيات بالأكاديمية.

كما وجه رئيس الأكاديمية الشكر للسفير أحمد أبوالغيط، الأمين العام للجامعة العربية، ووزير النقل الدكتور هشام عرفات، كما توجه بالشكر للطلاب وأولياء أمورهم على ما بذلوه من جهد للوصول إلى تلك اللحظة التي وصفتها بلحظة الحصاد.

وأكد أن الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري أحرزت تقدمًا كبيرًا، وسط الجامعات العالمية، وذلك لن يتحقق إلا من خلال محصلة ونتاج جهد إدارة الأكاديمية والعاملين بها وأعضاء هيئة التدريس.

"
ads
برأيك .. أفضل مسلسل خارج السباق الرمضاني؟

برأيك .. أفضل مسلسل خارج السباق الرمضاني؟